11 شيئ تهم زوجك أكثر من كلمة " أحبُّكَ"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72645
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


تشتكي المرأة من أنه لا يقول لها " أحبك " كل يوم. ويشتكي هو من أنها تجبره على التعبير عن حبّه لها بالكلام. ولكن ماذا عنه هو؟ هل يحب أن يسمع كلمة "أحبك " بقدر ما تحب هي؟ يبدو أنه يفضّل أشياء أخرى أكثر تعبيراً! فما هي؟
1. يحب أن تمنحيه اهتمامك الكامل: مثلاً لا تنظري إلى هاتفك الجوال ولا ترسلي رسائل نصيّة لأحد عندما تتناولان العشاء معاً.
2.حضّري له طبقه المفضّل: أنت تعرفين الحكمة القديمة" الطريق إلى قلب الرجل تمرّ ببطنه"!
3. ارتدي ذلك الفستان الذي يحبّه: حين تتجمّلين لأجله تصله الرسالة التي يفهمها جيداً وينتظرها دوماً ويحبها فوق كل شيء!
4. اهتمّي بنفسك لأجله: تعاملي بشكل ذكي مع الضغوطات بحيث لا يبدو عليك الانهاك، اعتمدي نظاماً غذائياً صحياً ومارسي الرياضة، تخلّي عن التدخين، اهتمي بجمالك. بذلك تقولين له" أنوي أن أعيش حياة طويلة رائعة معك".
5. وجّهي له الإطراء: إذا كنت تظنّين أن الإطراء هو للنساء فقط فأنت مخطئة. أخبريه أنه يبدو أنيقاً وأن سحره لا يقاوم وأنك تموتين غيظاً حيت ترين نظرات النساء تحوم حوله.
6.شجّعيه على أن يخصّص وقتاً للاهتمام بنفسه: ليمارس الرياضة ويخرج مع أصدقائه ويقوم بهوايته المفضّلة. الحرية تعني الكثير الكثير للرجل.
7.اطلبي نصيحته: يحب الرجل أن يشعر بأهميته في حياتك. حين تستشيرينه يحسّ أنك تعتمدين عليه وأنه يقوم بواجبه كرجل مساند معيل.
8. اشكريه على أي مساعدة يقدّمها لك مهما كانت صغيرة: الحياة السريعة والمضغوطة تلهيك عن تقدير الخصال الحميدة لدى زوجك وهو ينسى ما الذي يريده منك. أن تشكريه من وقت لآخر على مساعدته لك في البيت أو مع الأولاد سيعيد ذلك التقدير إلى الواجهة.
9.ضمّيه كل يوم ضمّة قويّة طويلة: يتواصل الرجال من خلال اللمس أفضل منه من خلال الكلام. هذه الضمّة ستقول له أكثر بكثر من العبارات.
10. مارسي الحب معه الحب بسرعة من وقت لآخر: صحيح أن المرأة تحتاج لإيقاظ رغبتها من خلال المقدمات الطويلة التي تسبق الجماع إلا أن الرجل يصل إلى قمة رغبته أثناء الممارسة. من وقت إلى آخر تخطّي المداعبات ومارسي الحب معه من دون مقدمات.

11. دعيه يروّح عن نفسه: ساعديه ليخبر عمّا يزعجه لأنه غالباً ما سيخفي انزعاجه عنك. قد تجدينه متوتراً ولكنك لا تعرفين السبب. لا تضغطي عليه بالأسئلة بل أمّني له الأجواء الريحة والهادئة التي تساعده على الاسترخاء والكلام.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
11 شيئ تهم زوجك أكثر من كلمة " أحبُّكَ" :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى