منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
07082015
منع تساقط الرموش



غالبا ما نميل الى تجاهل مشكلة الرموش المتساقطة ونتسلى بها على اعتبار أنها تجلب الحظ إذا تمكنت من معرفة الخد الذي سقط عليه الرمش بالطبع! ولكن التساقط الكثيف للرموش من دون سبب واضح قد يكون يسبب مشكلة كبيرة ومزعجة.

ويطلق على تساقط الرموش الكثيف طبيا مصطلح " madarosis "، وقد يكون أحد أعراض بعض المشاكل الصحية الخطيرة مثل تساقط الشعر أو داء الثعلبة وغيرها. ومع ذلك، يمكن معالجة وتجنب مشكلة تساقط الشعر مع القليل من العناية الشخصية.

وإليك بعض النصائح التي ستساعدك على منع وتجنب مشكلة تساقط الرموش، والحصول على رموش طويلة وكثيفة:

الترطيب: تماما مثل شعرك يحتاج شعر الرموش إلى الترطيب والغذاء. استعملي بضع قطرات من زيت الزيتون أو زيت الخروع على رموشك يوميا. هذا سوف يساعد رموشك على النمو بشكل أسرع، وسوف يجعلها أكثر كثافة ايضا.

لا تستخدمي أي نوع ماسكارا: تساقط رموشك يمكن أن يكون نتيجة لاستخدام نوعية رديئة من الماسكارا. اختاري ماسكارا عشبية أو تحتوي على الفيتامينات والمعادن.

إزالة ماكياج العيون كل ليلة: حتى أثر الكحل في عينيك يمكن أن يكون سببا لتساقط رموشك. قومي بإزالة ماكياج العين كل ليلة قبل الذهاب الى السرير. استخدام الفازلين أو مناديل إزالة الماكياج الطيفة لإزالة الماسكارا والكحل وأي آثر للماكياج.

تجنبي استخدام منتجات الماكياج القديمة: لا تستخدمي المنتجات التي انتهت فترة صلاحيتها والمنتجات غير المغلقة بشكل جيد، والتي تصبح مرتعا للبكتيريا، مما يسبب الكثير من المشاكل الجلدية الخطيرة. واستبدلي الماكياج كل 6 شهور.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى