استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26072015
حواجب كثيفه بوسائل وخلطات طبيعيه

الموضة الرائجة هي الحاجبان الكثيفان..لكن للأسف لا نملك جميعا الكثافة المطلوبة لمجاراة هذه الموضة. لكن يمكننا ببعض الخطوات والوصفات الطبيعية ان نحصل على هذه الاطلالة:
- يعتبر التدليك مهمّ جدّاً لنمو الشعر والطريقة المثلى لتدليك منطقة الحاجبين هي استخدام فرشاة الحواجب للتدليك مباشرة باتجاه نمو الشعر، إضافة إلى القيام بحركات دائرية صغيرة وخفيفة بالأصابع، انطلاقاً من أوّل الحاجبين ووصولاً إلى أطراف الوجه. قومي بالتدليك مرتين يوميّاً على الأقلً واستمرّي حتى رؤية النتائج.
- هناك فيتامينات تحفّز على إعادة نمو الشعر الذي لم يعد ينمو بسبب تلف جذوره وهذه الفيتامينات هي C و A و B3. هذه المغذيات ستساعد حتماً في عملية اعادة النمو لأنّها تزيد البروتيينات في الجسم فيما يعتبر الشعر مادّة مؤلفة بشكل كامل من البروتيين.
- ينصح خبراء التجميل باستخدام زيت اللوز الحلو وذلك بوضعه فى عبوة ماسكرا قديمة بعد تنظيفها جيدا بالماء الساخن وتمريرها على الحواجب يوميا قبل النوم مما يساعد على تكثيفهم.
- زيت الزيتون هو مادّة طبيعية مفيدة في كثير من العلاجات ومنها علاج نمو الشعر، وهو مفيد لتسريع نمو شعر الرأس أيضاً؛ ضعيه على قطنة ثمّ دلكّي بها المنطقة التي تعملين عليها وخصوصا قبل النوم.
- زيت الخروع Castor oil يجعل الشعر ينمو بسرعة ويقوّيه أيضاً ويجعله أمتن، لذا لا تتردّدي في وضع البعض منه على رموشك بعد تنظيفها من أثار الماسكارا.
- طبّقي هذه العلاجات كلّ ليلة قبل النوم وستحصلين على نتيجة واضحة خلال أسابيع، وقد تتفاجأين إضافة إلى نمو الشعر بالحصول على حاجبين مشرقين، لكن انتبهي من وضع المواد على مناطق أخرى من الوجه قد يسبّب نمو الشعر فيها مشكلة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى