منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68275
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
24072015

أجري عدد من الباحثين الأمريكيين في الفترة الأخيرة عدداً من الدراسات بشأن الطرق التي يمكن للمرأة أن تلهب بها مشاعر زوجها خاصة بعد عزوف الرجال عن زوجاتهن في الفترة الأخيرة، نظرا للعديد من الأسباب ومن هذه الطرق:



- اللون الأحمر:


حيث أثبت العلماء الأمريكيون من خلال الاستطلاعات التي أجروها أن اللون الأحمر في الفساتين هي التي تلهب مشاعر الزوج تجاه زوجته وتجعل متشوقا لها في جميع الأوقات، لذا نصحوا السيدات بالإكثار من ارتداء اللون الأحمر في الفساتين.

- الأحمر حتي في مكياجك:


ولا يقتصر اللون الأحمر علي الفساتين، بل يجب أن يمتد الاهتمام باللون الأحمر إلي أدوات مكياجك ليس هذا فحسب بل وإلي قطع مجوهراتك كذلك، فحاولي أن يكون اللون الأحمر هو اللون المسيطر في حياتك.





- أكثري من ضحكاتك:
وقد توصل العلماء الأمريكيون إلي أنه بجانب اللون الأحمر هناك ما يلهب مشاعر الرجل أكثر من اللون الأحمر، وهي الضحكات والقفشات التي تطلقينها عند وجودك إلي جوار زوجك، فلا تقللي من ضحكاتك وأكثري منها كثيرا وجددي من أسلوب حياتك مع ابتسامتك وضحكاتك.




- المداعبة:
من أكثر الأمور علي الإطلاق التي تلهب مشاعر الرجل وتجدد من أسلوب حياتكما هي المداعبة المتواصلة التي لا تنقطع، ولا توقفي مداعباتك لزوجك مهما مر علي زواجكما من سنين، فليس هناك ما يجب أن توقفي مداعبتك لزوجك من أجله، وهي النتيجة التي توصل لها الخبراء الأمريكيون، إذ توصلوا إلي هذه النتيجة التي تؤكد أن الرجال يغرمون كثيرا بمداعبة زوجاتهم لهم.


- قلديه:
أتريدين أن تبهري زوجك وأن تكوني دائما في قلبه وأن تلهبي مشاعره دوما؟، حاولي أن تقلديه سواء في نمط لبسه مع الاحتفاظ بأنوثتك وقلديه كذلك في مشيته وأسلوب ضحكته حتي تشعريه بالتطابق بينكما.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى