منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68704
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
09072015
تحسين علاقتك مع زوجك بممارسة الرياضة معا



بدأت علاقتكما تدخل إلى قفص الروتين اليومي، فما عليك سوى البحث عن مجرى آخر لتحسين علاقتك بزوجك، فلما لا تختارين الرياضة كنوع من التغيير، ولممارسة الرياضة مع زوجك عليك بما يلي:



ادخلي عالم زوجك: إذا كان زوجك من هواة كرة القدم وأنت لا تعرفين شيئاً عنها قومي بإحضار كتب وتقرئين أكثر عن هذه الرياضة، والمتابعة مع زوجك أو تقومان باللعب سوياً وزيادة التحدي بينكما أو اختيار أي لعبة أخرى مفضلة والاشتراك مع بعضكما فيها.



لتسجيل بالنادي الرياضي نفسه: من المهم تواجدكما في نفس النادي الرياضي حتى تعرفين هواياته وما يحب أن يمارسه ويكون هنالك شيء مشترك بينكما وتكوني على دراية بما يحب ممارسته في النادي من رياضات مفضلة له وتشاركيه بها.



مارسي رياضة المشي مع زوجك: ما أجمل أن تبتعدا كليكما عن أجواء ومشاحنات العمل والمنزل والبعد عن الأولاد وتمارسان سوياً رياضة المشي وتتبادلا أقطاب الحديث والأفكار فهذا يزيد من التقارب والحب ويقوي العلاقة بينكما فمن الممكن ممارسة هذه الرياضة في النادي المشتركين به أو حتى في مكان هادئ في إحدى شوارع المدينة التي تسكنون بها.



تحديد نوع الرياضة المفضلة : عليك سيدتي معرفة نوع الرياضة المفضلة لزوجك لكي تمارسيها معه فمن الممكن أنه يحب رياضة التنس أو رياضة المشي أو رياضة السباحة أو رياضة الهوكي أو رياضة كرة القدم فشاركيه أفكاره وما يحب ممارسته من هذه الرياضات حتى تكون حياتكما أكثر سعادة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى