منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

جنة خليجية

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
23062015
دائما ما يخبر زوجي الناس بأنني أفضل زوجة في العالم. لماذا؟ لأني أتأكد من أنني أشعره بحبي بشكل منتظم. وهذه خمسة أشياء يمكن لكل زوجة أن تقوم بها لجعل زوجها يلمس محبتها له.

النصائح:
1.الرومانسية في بطاقة. قومي بوضع بطاقة عليها عبارات رومانسية في حقيبة زوجك أو في الاماكن التي يقوم باستعمالها يوميا مثل مقعد السيارة، في درج ثيابه أو على لوحة مفاتيح حاسوبه. أحب استعمال البطاقات اللاصقة الملونة!

1.أمنحيه قبلة كبيرة بدون سبب. قومي بذلك في الأماكن غير المتوقعة مثلا عندما يطلب منك مساعدته في قياس بعض القمصان في غرفة تبديل الملابس. في منزل والديه بعيدا عن العيون . تذكري بأنك في النهاية تقبلين زوجك، فلما الخجل والتصرف بتزمت!

1.اشتري له شوكولاته، قهوة، أو أي شيء أخر يحبه. عندما تخرجي للتسوق تذكري بأن تشتري له شيء ما يحبه ولا تجعلي كل المشتريات تدور حولك.

1.خذيه للتسوق في متجره المفضل. بعض الرجال لا يحبون التسوق وهذا يجعلهم دائما يشعرون بالملل من ملابسهم، لما لا تأخذيه لشراء ملابس جديدة لوحدكما بدون أطفال ولا أي متطلبات أخرى، خصصي يوم التسوق لزوجك وحده.

1.اطلبي منه اختيار ملابس داخلية وملابس نوم يحب أن يراها عليك. استعيني بالكاتلوجات المختلفة ثم فاجئيه بثوب جديد في المساء.

وأخيرا لا نريد أن نذكرك بأهمية الإنصات له عندما يتحدث وسرد صفاته الجيدة دائما أمامه وأمام الآخرين لأن ذلك يجعله يشعر بالفخر والثقة بالنفس والثقة بك أيضا.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى