تقشير الوجه بمكونات طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72573
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

تقشير الوجه بمكونات طبيعيه
هناك آراء مختلفة حول هذا الموضوع. على سبيل المثال، يعتقد الأطباء من الأكاديمية الأمريكية لخبراء الجلد أن تقشير الجلد مرة كل إسبوع كاف. بينما يوصي خبراء طب الأمراض الجلدية من كلينيك بالتقشير اللطيف مرتين في اليوم.
وتتوفر في الاسواق أنواع مختلفة من كريمات التقشير، ويجب قراءة تعليمات الاستعمال جيدا قبل استعمال الكريم أو القناع ومراعاة عدد مرات الاستعمال، لأن الافراط في استعمال الاقنعة المقشرة يمكن أن يسبب جفاف، التهاب، وضعف الجلد الامر الذي يعني عكس التأثير الجيد الذي تبحثين عنه.
أما إذا كنت ترغبين في صنع كريم التقشير الخاص بك منزليا نقدم لك هذه الأطعمة المعروفة بقدرتها على تنظيف وتقشير الجلد بفعالية.

المكونات الطبيعية:
هناك بضعة مكونات طبيعية يمكن أن تستعمل لصنع كريم تقشير طبيعي.
التفاح، الموز،التوت، التوت الأسود، الكرز ، كريب فروت، العنب، الليمون، الليمون الأخضر، النكتارين، البرتقال، الإجاص، عصير الاناناس، البابايا، الأناناس، التوت الأحمر، الفراولة، سكر البنجر، سكر القصب، الطماطم، بالإضافة الى اللبن، اللبن المخيض،الكريمة الحامضة، الحليب والعسل.
وللحصول على كريم تقشير فعال من أي من هذه الاطعمة الطبيعية يجب أن تهرسي الفواكه وتمزجيها مع الحليب وتستعمليها كقناع لمدة من 15- 25 دقيقة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى