منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 34 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 34 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01122010
أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!

ما يقرب من ربع جميع الحوامل الخبرات النزيف المهبلي في مرحلة معينة من الحمل، ولكن النزيف المهبلي في نهاية الربع الثالث من الحمل يشكل تهديدا خطيرا لحياة كل من الأم والطفل الذي لم يولد بعد.

أي قدر من النزيف خلال الربع الثالث من الحمل ينبغي أن يكون دائما وأفادت لتوفير الرعاية الصحية لأنه قد يكون أول علامة على بعض مضاعفات الحمل الخطيرة المحتملة،الأسباب الرئيسية لنزيف في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل هي المشيمة بريفيا ، انقطاع المشيمة وتظهر الدموية.

بريفيا المشيمة (غير عادي يقع المشيمة) : المشيمة بريفيا يحدث عندما تقع المشيمة منخفضة جدا في الرحم ، وسرطان عنق الرحم الذي يغطي فتح.

هذا يمكن بسهولة مع رصدت الموجات فوق الصوتية خلال عملية تفتيش روتينية. إذا المشيمة بالانزعاج انكماش العضلات ، والجماع ، أو الحوض الامتحان ، ومن ثم لا يمكن أن يكون هناك ألم ينزف من خلال المهبل. معظم النساء اللاتي المشيمة بريفيا تجربة النزيف المهبلي ولون الدم عادة ما يكون ابيض اللون الأحمر.

إذا لم يتوقف النزيف من تلقاء نفسه ، ينبغي على الفور الى توفير الرعاية الصحية

الانقطاع المشيمة (الانفصال المبكر للمشيمة) : انقطاع المشيمة (المعروفة أيضا باسم فصل المشيمة من السابق لأوانه ، والمشيمة يحصل بمعزل عن جدار الرحم. جلطة دموية بين أشكال المشيمة والرحم. هذه الجلطة وغالبا ما يزعج الرحم ، مما تسبب في انكماش.

كما ينص على المشيمة والتغذية والأكسجين لوضع الطفل ، الطفل في الحياة وسيكون في خطر. في المراحل المبكرة من مفرزة المشيمة لا يوجد نزيف المشيمة ولكن كما يحصل منفصلة تماما قد تكون هناك بعض نزيف من المهبل. النزيف قد يسبب انخفاضا في ضغط الدم ، مما يشكل خطرا على الأم وكذلك بالنسبة للطفل الذي لم يولد بعد.

عرض الدموية : هذه واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للنزف المهبلي في نهاية الربع الثالث. ويمكن أن يحدث ذلك فقط قبل بضع دقائق من العمل أو العمل في وقت مبكر من حيث التغيرات في شكل عنق الرحم تحرير مخاط والدم. الدموية المعرض نسبيا عام من أعراض الحمل وأنه لا يسبب أي مشكلة صحية خطيرة على الأم أو الطفل.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
ربنا يسترها مع كل الحوامل يارب
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى