منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67503
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
08062015
التقشير الأزرق:
هذا القناع جديد جدّاً وفعّال في عالم تبييض البشرة، ولأوّل مرّة نطلعك عليه.
هو عبارة عن تقنية جديدة تتضمّن دهن البشرة بدواء أزرق، فيُغطّي البشرة بطبقة أو اثنتين، وصولاً حتّى 6 طبقات، حسب حاجة البشرة لتلك الطبقات؛ والحاجة هنا تكون بالدرجة التي ترغبين بها في تفتيح بشرتك أو التخلّص من البقع البنيّة والكلف التي لا تكون سطحيّة. فبهذا القناع الذي يوضع على الوجه، مدّة 30 دقيقة، يُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التي سرقت اللون الفاتح من البشرة.
وهذا القناع يحتوي على فيتامينات، وموادّ قويّة، فعّالة في محاربة شوائب البشرة، وفي إظهار لونها الحقيقيّ.
بيض الكافيار:
البشرة الباهتة أو ذات البقع هي عبارة عن بشرة غير صحيّة، تراكمت على سحطها الخلايا الميّتة والشوائب والتّجاعيد، ففقدت جمالها ونضارتها، وسرق منها اللون الأبيض النّاصع الذي كان يُميّزها؛ لهذا كان العلاج ببيض الكافيار.
ويعمل هذا العلاج على حقن البشرة ببيض الكافيار، وليس بمادّة الكافيار، حيث يكون عبارة عن خلايا حيّة تولد داخل البشرة وتغذّيها وتزيل كافّة شوائبها، من تجاعيد وبقع، فتبرز جمالها ولونها الصافي بالتالي.
الميزوثيرابي:
هذا العلاج هو الأكثر شيوعاً والمعروف كثيراً لدى النساء، وهو فعّال جدّاً، إذ يقوم على حقن البشرة بمادّة خاصّة تعمل على تفتيح مادة الميلانين المسؤولة عن اسمرار البشرة؛ والمادة المسؤولة معروفة باسم anti melamine .
تعرّفي على تفاصيل هذه التقنيات، واختاري واحدة منها، من دون أن تنسي متابعة هذه العلاجات بالأقنعة الطبيعيّة، التي تتابعينها على موقعنا ايضاً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى