منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68164
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06062015
لا تقللي من أهمية تنظيف بشرتك للحصول على سحنة مثالية نضرة وخالية من الشوائب. لذا ينصحك معظم خبراء التجميل بتنظيف بشرتك دائما واعتبارها الخطوة الأساسية في روتين العناية بها على أن تتبعي وسيلة التنظيف الملائمة الحصول على أفضل النتائج. فتراكم الأوساخ والدهون على بشرتك خلال النهار يسد مسامها ويؤدي الى ظهور حب الشباب والشوائب المختلفة، بالإضافة إلى أن الملوثات البيئية تؤذي غلاف البشرة الطبيعي مما يجعلها عرضة لكل أنواع العوامل الضارة. لذا فمع تنظيف بشرتك فأنت تساعدينها على الإستفادة أكثر من مستحضرات العناية وتمنحينها الإشراق والتألق عبر إزالة الخلايا الميتة عن سطحها وكل الشوائب التي تخنقها. لهذه الغاية، أنت في حاجة إلى منظفات فعالة تضم في تركيبتها عناصر منقية لا تسبب الحساسية ولا تزيل غلاف الحماية الطبيعي للبشرة.

المنظّفات الرغوية
تفضل بعض السيدات استعمال المنظفات الرغوية لأنها تشطف بالماء وتعزز الدورة الدموية وتمنح أحساسا رائعا بالنظافة والإنتعاش خصوصا عند الصباح. أما خبراء العناية بالبشرة فينصحونك باستعمالها إن كانت بشرتك مختلطة.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Chanel Mousse Douceur RinseOff Foaming Mousse Cleanser Balance + AntiPollution
Dior Purifying Foaming Cleanser with Crystal Iris Extract
المنظفات الكريمية
إنها مثالية للبشرة الجافة والحساسة لأنها لا تسلبها رطوبتها ولا تثير حساسيتها. استعيني بالفوطة القطنية أيضا لشطف البشرة بالماء الدافئة لمنح بشرتك النظافة الفائقة والنعومة والترطيب. وفي إمكانك بعد ذلك، الإستعانة بالسائل المنشط للحفاظ على نعومة البشرة وتوازنها الهيدروجيني قبل مدّ مستحضر الترطيب.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Chanel Sublimage Essential Comfort Cleanser
Clinique Comforting Cream Cleanser
Clarins ExtraComfort Toning Lotion Dry/Sensitive Skin
المناديل المنظفة
لا بد من اقتنائها نظرا إلى أهميتها عند الحاجة إليها لإنعاش الملامح سريعا، وهي فعالة جدا لإزالة الماكياج العنيد عن البشرة فتنظفها جيدا وتتركها رطبة. ينصحك خبراء التجميل باقتنائها ان كنت تعيشين الحياة بوتيرة سريعة. وتكمن طريقة استعمالها لإزالة الماكياج عن بشرتك في اعتمادك حركات دائرية لطيفة خصوصا عند العينين، أما لإزالة الماسكارا فلفّي المنديل على الإبهام والسبابة ثم امسكي بهما الرموش بلطف لإزالة الماسكارا عنها.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Bourjois Make Up Remover Wipes
L'Oréal Paris Triple Active Re-Nourish Cleansing Wipes
المنظفات الغنية بالزيوت
تعتبر الزيوت مثالية لإزالة الأوساخ والماكياج والمحافظة على رطوبة البشرة، وهي تترك البشرة نظيفة ومرتاحة ورطبة. افركي القليل من هذا المنظف بين راحتيك ثم دلكي وجهك وعنقك به متبعة حركات دائرية صغيرة ثم امسحيهما بفوطة قطنية مبللة بماء دافئة لإزالة كل الأوساخ عن بشرتك. وستلاحظين التحسن المذهل الذي يطرأ على بشرتك بعد استعمال المنظفات الغنية بالزيوت خصوصا أن كانت بشرتك دهنية إذ أنها تعدّل من إفرازاتها. ننصحك بأن تدلكي وجهك بالزيت مرتين مدة خمس دقائق خصوصا في المساء. المرة الأولى لإزالة الأوساخ والماكياج أما الثانية فلتنظيف البشرة في العمق والمحافظة على رطوبتها ونعومتها
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى