وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تلهبي مشاعر زوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
06062015
مُساهمةكيف تلهبي مشاعر زوجك


كيف تلهبي مشاعر زوجك


أجري عدد من الباحثين الأمريكيين في الفترة الأخيرة عدداً من الدراسات بشأن الطرق التي يمكن للمرأة أن تلهب بها مشاعر زوجها خاصة بعد عزوف الرجال عن زوجاتهن في الفترة الأخيرة، نظرا للعديد من الأسباب ومن هذه الطرق:



- اللون الأحمر:


حيث أثبت العلماء الأمريكيون من خلال الاستطلاعات التي أجروها أن اللون الأحمر في الفساتين هي التي تلهب مشاعر الزوج تجاه زوجته وتجعل متشوقا لها في جميع الأوقات، لذا نصحوا السيدات بالإكثار من ارتداء اللون الأحمر في الفساتين.

- الأحمر حتي في مكياجك:


ولا يقتصر اللون الأحمر علي الفساتين، بل يجب أن يمتد الاهتمام باللون الأحمر إلي أدوات مكياجك ليس هذا فحسب بل وإلي قطع مجوهراتك كذلك، فحاولي أن يكون اللون الأحمر هو اللون المسيطر في حياتك.





- أكثري من ضحكاتك:
وقد توصل العلماء الأمريكيون إلي أنه بجانب اللون الأحمر هناك ما يلهب مشاعر الرجل أكثر من اللون الأحمر، وهي الضحكات والقفشات التي تطلقينها عند وجودك إلي جوار زوجك، فلا تقللي من ضحكاتك وأكثري منها كثيرا وجددي من أسلوب حياتك مع ابتسامتك وضحكاتك.




- المداعبة:
من أكثر الأمور علي الإطلاق التي تلهب مشاعر الرجل وتجدد من أسلوب حياتكما هي المداعبة المتواصلة التي لا تنقطع، ولا توقفي مداعباتك لزوجك مهما مر علي زواجكما من سنين، فليس هناك ما يجب أن توقفي مداعبتك لزوجك من أجله، وهي النتيجة التي توصل لها الخبراء الأمريكيون، إذ توصلوا إلي هذه النتيجة التي تؤكد أن الرجال يغرمون كثيرا بمداعبة زوجاتهم لهم.


- قلديه:
أتريدين أن تبهري زوجك وأن تكوني دائما في قلبه وأن تلهبي مشاعره دوما؟، حاولي أن تقلديه سواء في نمط لبسه مع الاحتفاظ بأنوثتك وقلديه كذلك في مشيته وأسلوب ضحكته حتي تشعريه بالتطابق بينكما.

جنس ملتهب بين الزوجين


قدمت لورا كورت نظاما خاصا للإشباع الجنسي بين الزوجين في كتاب يتحدث عن معلومات وطرق جديدة تتعلق بالمتعة الحسية والعاطفية في ممارسة الحب بين الزوجين.

يتضمن البرنامج وسائل يتبعها الزوج لإمتاع زوجته، ووسائل تتبعها الزوجة لإمتاع زوجها. ويتضمن فصلا كاملا عن التمهيد والمداعبة مع إعطائهما وقتا أطول. وتقول الكاتبة أن على الزوج أن "يحتفظ بصاروخه لفترة أطول على منصة الإطلاق وإلى حين تعرب الزوجة - ولو بطريقة ضمنية - عن رغبتها في الإيلاج. وترى المؤلفة أنه لا مانع من استخدام الوسائل التي تروق الطرف الآخر كجهاز الذبذبات على عضو المرأة الحساس.

كما يمكن للزوج إستخدام وردة حمراء جميلة يداعب بها الرجل وجه زوجته الحبيبة وجسمها وكتفيها، ويستمر في طريقة المخملي عبر الثديين ثم البطن والفخذين مع نثر القبلات على الأماكن الحساسة حيث يمكن استخدام لمسات الأصابع وقبلات الشفتين.
وبإمكان الزوج - على سبيل المثال - أن يصنع عقدا من حبات الفراولة ويثبته حول عنق الزوجة، وتنظر هي عليه نظرة كلها غواية وجاذبية وتطلب منه أن يقضم بعضها. ولا مانع من امتصاص عصير الفراولة الذي يسيل على نهديها.

ومهما يكن من أمر فإن المؤلفة تؤكد أن الحب الجنسي بالغ الأهمية في رابطة المقدسة بين الزوج والزوجة. بل أن هذه الرابطة الأساسية تكتسب صفة الغموض والسرية والإثارة، وهي في الواقع واحد من أجمل وألذ متع الحياة قاطبة. ويكفي أن هذا الحب هو العمود الفقري للتقارب بين شريكي الحياة. وهو الذي يخلق الصداقة والمحبة والتمازج
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تلهبي مشاعر زوجك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تلهبي مشاعر زوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: