منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03062015
5 نصائح هامه للاعتناء بقدمك






فضيحة الصندل هي فضيحة الأقدام الغير معتنى بها. تنسين قدميك اللتين تحملانك طيلة النهار من العناية. وتجاهلين راحتهما. راحة القدمين سيدتي تنعكس على مظهرك. وعلى شحوب وجهك. لن تكوني مشرقة وثمة حذاء يضغط على تكتلات الجلد الجاف في كعبيك. ولن تكوني سعيدة وأنت في أجمل حالاتك بينما يختلس أحدهم النظر إلى أظافرك المقصفة وأصابعك غير المتناسقة.


1- لون القدم
وفي الصيف تحب النساء ارتداء الصندل حتى يصير لون الجلد تحت قشاط الصندل أفتح من باقي البشرة ويعطي ذلك المنظر المضحك. تجنبي التعرض المباشر لأشعة الشمس ضعي الكثير من واقي الشمس على قدميك وجدديه. اغسلي قدميك على الأقل 3 مرات يومياً واحرصي على عمل بديكير في صالون التجميل أو المنزل كل عشرة أيام. استخدمي المقشر أسبوعياً فجلد القدمين يجف بسرعة، واستخدمي المرطب يومياً.


2- نتوء عظمة الأصبع الكبير
هل تشعرين أن عظمة المفصل للأصبع الكبير على شكل مثلث لشدة نتوئها، حسناً في هذه الحالة من الأفضل تجنب الكعوب العالية. وكذلك ارتداء الأحذية الطبية فقط. وتجنب ارتداء أحذية غير مريحة لأن النتوء سيزداد سوءاً.
3- تجمعات من الجلد المتكتل والقاسي
طبعا هذا بسبب الاحتكاك وارتداء أحذية غير مناسبة، وارتداء الحذاء نفسه يومياً. استخدمي المقشرات القوية واحصلي على تدليك في ماء ساخن فهذا يمنع تكونها. افركي بشرة القدم بآلة العناية اليديوة كلما تحممت.


4- تورم القدمين
لتجنب تورم القدمين تجنبي الطعام المالح والكثير من اللحوم. غيري عاداتك الغذائية. جربي التدليك الانعكاسي. المشي حافية على الرمل رياضة مثالية للقدمين.


5- تقصف أظافر القدمين
تجنبي المناكير الدائم، استعملي المقوي، تناولي فيتامنيات تقوية الأظافر وقصي أظافر قدميك مربعة. لا تتنظري حتى تطول ويصبح تقصفها واضحاً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى