منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69754
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
27052015
نصائح لتنحيف الأرداف


- الامتناع عن بعض الأطعمة بشكل كلي: من المهم جداً أن تعرفي أنّ تنحيف الأرداف يقضي بالامتناع تماماً عن بعض الأطعمة، كالوجبات السريعة في المطاعم، والدسمة، والغنية بالدهون والملح، والتخلي تماماً عن تذوق الحلويات الدسمة، مستعيضة عنها بالفاكهة والعصائر الطبيعيّة.

- ممارسة تمارين رياضية محددة: إلى جانب المشي الذي يعتبر رياضة أساسيّة لتنحيف الأدراف، يمكنك أن تخضعي لتمارين خاصة، سهلة، وسريعة، تقضي بتنحيف أردافك، أبرزها الوقوف على جانب أي حائط في المنزل، والبدء بربت كل ردف به ، وكأنّك تضربينه به، وهذا التمرين يمكنك القيام به متى أردت خلال النهار، ولمدة غير محدودة. - تناول المشروبات الساخنة:

من الأفضل لك دوماً تناول المشروبات الساخنة المغلية، وعدم الاقتراب من المشروبات المنحفة التي تسمعين عنها في الإعلانات، فكوب من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون مرّة يومياً قبل النوم، يساعد على تحقيق هدفك سريعاً. - اللجوء إلى خلطات التنحيف:
ضعي دوماً في ذهنك أنّك بحاجة إلى اللجوء للمواد الطبيعيّة، الغنيّة بالفوائد التي لا يمكنك الحصول عليها من أي مصدر آخر، وللتأكد من التمتع بأرداف نحيفة قبل موعد الحفل الكبير،

يمكنك الاستعانة بخلطة القهوة، من خلال مزج ثلاث ملاعق من القهوة مع نصف كوب من الماء الساخنة، وفرك الأرداف والمناطق المنطقة المراد تنحيفها جيدا لمدة عشر دقائق دقائق تقريبا بواسطة الخلطة، وتكرار الأمر مرتين خلال النهار.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى