منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

joka.jaky

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

ماسكات طبيعيه لتقشير البشره وازاله الخلايا الميته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25052015

مُساهمة 

default ماسكات طبيعيه لتقشير البشره وازاله الخلايا الميته




ماسكات طبيعيه لتقشير البشره وازاله الخلايا الميته

للحصول على بشرة جميلة وناعمة هو حلم كل فتاة وخاصة قبل الزفاف وتنقية وتقشير بشرتك على أساس منتظم يساعد في إزالة الجلد الميت وتنظيف المسام، وتجديد الخلايا، وبالتالي يترك الجلد متألق وناعم بشكل طبيعي. ومن المفضل دوماً استخدام مقشرات البشرة الطبيعية لمنع تضرر البشرة من المقشرات الكيميائية. واليك بعض الوصفات الطبيعية لتقشير بشرتك قبل زفاف والحصول على بشرة ناعمة ومتألقة.
1-القهوة والفراولة
امزجي ملعقة كبيرة من البن المطحون مع كوب من الفراولة المهروسة الناضجة، حتى تحصلي على عجينة سميكة. ضعي العجينة على البشرة ودلكي في حركة دائرية لبضع دقائق. ثم تترك لمدة 10-15 دقيقة، قبل الشطف. الفراولة سوف تجعل بشرتك ناعمة، بينما القهوة تساعد على تقليل علامات التمدد والتخلص من السيلوليت.
2-الشوفان واللوز
اخلطي دقيق الشوفان المطحون مع اللوز المطحون وخزنيهما في وعاء مغلق في الثلاجة، عند الاستخدام خذي جزء من الخليط وأضيفي اليه القليل من الماء أو الزيت العطري حتى تحصلي على عجينة سميكة. وزعي العجينة على جسمك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي. كرري هذه الوصفة 4 مرات اسبوعياً.
3-الحليب والعسل
اخلطي 1/3 كوب من الملح مع ملعقة كبيرة من كل من العسل، الحليب وزيت الزيتون. بللي بشرتك بالماء ثم وزعي الخليط على بشرتك وادعكي في حركة دائرية لمدة 5 دقائق ثم اشطفي.
4-الفانيليا والسكر البني
اخلطي2 كوب من السكر البني مع 1 ملعقة كبيرة من مستخلص الفانيليا ونصف كوب من زيت الزيتون. مع إضافة 3 قطرات من زيت الورد ويحرك الخليط جيدا. وزعي هذا الخليط على وجهك ثم ادعكي بلطف لبضع دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
5-الليمون والسكر
اخلطي عصير ليمونة طازجة مع ملعقة كبيرة من السكر الأبيض، ثم دلكي بلطف على بشرتك لبعض الوقت ثم اشطفي بالماء الدافئ. السكر يساعد على التخلص من الجلد الميت، بينما الليمون يخفف البقع الداكنة والشوائب الأخرى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى