اعلان

وصفات طبيعية لشفتين اكبر حجما

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
وصفات طبيعية لشفتين اكبر حجما




قديماً كانت النساء تتغنّى بشفاهها الرقيقة، وأفواهها الصغيرة، ولكن مع الوقت ومر السنوات وتغيّر الموضة، اختلفت معايير الجمال ومقاييسه، وصارت الشفاه الكبيرة والمكتنزة من أساسيّاته، ومن هنا صار من النادر إيجاد إمرأة لا تهوى أو تسعى إلى إجراء عمليّة تكبير لشفتيها، ولأنّنا ننصحك دوماً بالمواد الطبيعيّة، اخترنا لك ثلاث خلطات مصنوعة منزليّاً لهذا الغرض: خلطة الزيوت: اخلطي مقداراً من زيت القرنفل الذي يزيد حجم شفتيك، مع مقدار مطابق من زيت الأفوكادو، الذي يعطيهما اللون الوردي، وضعي المزيج على شفتيك، لمدّة عشر دقائق، ومن بعدها اغسليهما، ولا تخافي إذا أحسست بحريق لأنّه تأثير طبيعي لزيت القرنفل.

بإمكانك تكرار التجربة ثلاث مرّات في الأسبوع الواحد. ولا تبالغي في كميّة زيت القرنفل لأنّه يحدث تشققات في الجلد على المدى الطويل. خلطة اللبن: اخلطي ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، وأضيفي إلى المحتويات نصف علبة من لبن الزبادي، وواظبي على الحرك حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيّد، ثم ّ ضعيها في الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرأت أسبوعيّاً ولمدّة ربع ساعة. خلطة الفانيليا:

ذوّبي ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وأخرى من شمع العسل، وأصيفي إليها – في حال توفرّها – كبسولة أو ملعقة صغيرة من الفيتامين e ، وضعيها في وعاء معدني على غلاية الماء الساخن على النار، وحرّكيه جيّداً، ثمّ ارفعيه واتركيه جانباً حتّى يبرد، قبل وضعه في الثلاجة، واستعمليه ثلاث مرات أسبوعيّاً لمدّة 10 دقائق.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى