منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68116
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
15052015
مؤثرات سلبية على العلاقة الزوجيه


نلقي الضوء في هذا المقال على اغرب الأمور التي لا تتوقعينها، والتي تؤثر سلباً أو إيجاباً على العلاقة الحميمة، ومن أبرز هذه الأمور:


• الكعب العالي يؤثر سلبًا على العلاقة الحميمة: يوثر ارتداء الكعب العالي على النشوة الجنسية للمرأة إذ إنّ أعصاب الرِجل والمنطقة الحساسة تتأثر بشكلٍ مباشر بالثقل الذي يسببه الكعب العالي.


• حبوب منع الحمل تقلل من الرغبة الجنسية: أكدت الدراسات أن حبوب منع الحمل تقلل من الشعور برغبة ممارسة العلاقة الحميمة كونها تؤثر على عمل المبيض. لذا فالحل الأمثل هو باعتماد بدائل عن حبوب منع الحمل كالواقي الذكري أو اللولب.


• العلاقة الحميمة تتعزز بإطفاء إنارة الغرفة: تنزعج النساء من الأضواء والإنارة في الغرفة إذ يفضلن الظلام وهذه العادة ليست من عبث بل إنها مؤكدة علميًا. فخصوبة المرأة تتضاعف في الظلام لتحقق تلقيح البويضة.


• النشوة الجنسية والتفاوت بين امرأة وأخرى: فلنتفق على نظرية واحدة وهي أن جميع النساء يحققن ذروة العلاقة الجنسية على عكس ما يعتقد البعض إلا أن الطريقة والنسبة مختلفين بحيث أن الأعصاب المسؤولة عن هذا العمل تتغيّر بين امرأة وأخرى.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى