نصائح لتثبيت عطرك طوال اليوم

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح لتثبيت عطرك طوال اليوم


هناك بعض النصائح عن كيفية وضع العطر ومكانه تساعد على بقاء رائحته طوال اليوم:

1- ضعي العطر قبل ارتداءك لمجوهراتك خاصة أن بعض العطور قد تسبب مع الحلي الذهبية بقعا على ملابسك يصعب إزالتها وأحيانا قد يؤثر العطر على الحلي نفسها خاصة إذا كانت إكسسوارات مصنوعة من مواد صناعية أو حلي مصنوعة من اللؤلؤ.
2- لا تكتفي بالعطر وحده إذا أردت أن يبقى طويلا، ضعي طبقات من العطر مثلا استخدمي صابون أو شاور جل بنفس رائحة عطرك المفضل وبعده ضعي كريما أو زيتا للجسم من نفس الرائحة وبودرة وأخيرا ضعي العطر بعد ارتدائك لملابسك.
3- كرري وضع العطر إذا كانت بشرتك فاتحة لأن البشرة الفاتحة لا تحتفظ بالعطر طويلا أما إذا كانت بشرتك دهنية فسيبقى العطر لان زيوت الجسم تختلط مع الزيت الموجود في العطر وتجعل رائحته ثابتة لا تزول.
4- غيري نوع العطر الذي تستخدمينه وحاولي أن تكون لديك عطور متنوعة بروائح مختلفة منها الروائح القوية التي تحتوي على المسك والعنبر والتوابل الشرقية مثل سمسارا وشاليمار وانجيل وكوكو والتي يمكنك أن تضعيها في المساء. ولفترة النهار اختاري عطورا خفيفة بروائح الفاكهة مثل فام، ميس ديور.
5- المكان الذي تضعي فيه عطرك مهم جدا لأنه يبرز الرائحة ويحافظ عليها، ينصح دائما بوضع العطر في ثنيات الجسم مثل الكوعين وخلف الركبتين والرسغين فهي تحتفظ بالعطر لوقت أطول.
6- رشي العطر أيضا على فرشاة شعرك قبل تسريحه أو اختار سبراي شعر من نفس رائحة عطرك. ويمكنك أيضا رش العطر في الدولاب بعيدا عن الملابس ولكن حفظ الملابس في مكان معطر يمنحها رائحة نفس العطر مما يجعل عطرك فواحا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى