منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68171
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
07052015

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العينين:

- اسكبي الماء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغطيها بعد ذلك برفق على المنطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح في كوب ماء دافئ، ثم بللي قطعة قطن بهذا المحلول وضعيها على العينين. أن هذه الطريقة يمكن أن تخفف التورم والأنتفاخات بشكل واضح اول مرة أسمع غريبة بس نصيحة لاجربوهاااا يمكن يسبب حساسية وتورم أكثر ترى هذا كلام قرأت فى أحد مواقع أجنبية ...

- شرائح الخيار لا تزال هي الطريقة المثالية للتخلص من آثار التعب وتخفيف الأنتفاخات حول العينين، يمكن استعمال هذه الطريقة من وقت إلى آخر ..


- إغمري قطعة قماش قطنية نظيفة في الشاي المتبقي في الإبريق (بشرط أن يكون فاترا أو باردا) وضعيها على المنطقة المنتفخة تحت العينين وابقيها لمدة دقيقتين ثم حركيها برفق باتجاه عينيك بعد أن تغلقيهما جيدا، هذه الطريقة تساعد على إراحة العينين وتخفيف الإنتفاخات.


- تجنبي الأغذية المالحة لأنها تؤدي إلى تجمع السوائل تحت العينين. تخلصي من الجيوب تحت العينين تواجه النساء مشكلة كبيرة في كيفية التعامل مع المنطقة المحيطة بالعين، لأنها المنطقة الاولى التي تظهر عليها علامات التقدم في السن والمكان الذي تتجمع فيه السوائل وهي أيضا الترمومتر الذي يشير إلى درجة الإجهاد أو التعب أو قلة النوم.


وفيما يلي بعض الوصفات التي تساعد على تخفيف الهالات السوداء:
- يمكن أن تضعي شريحة من البطاطا غير المطبوخة تحت العينين، وستعمل مادة البوتاسيوم الموجودة في هذه الثمرة على تخفيف اللون الغامق.
- فيتامين K يخفف من حدة الهالات الداكنة حول العينين، ويفضل تركه على المنطقة المتضررة طوال الليل لكي يحقق النتائج المرجوة.
- يمكن أن تستعملي خافي العيوب بالألوان المحايدة Corrective Concealers بالأساس الأصفر الذي يساعد أيضا
على إخفاء الظلال الزرقاء والأوعية الدموية التي يشف عنها الجلد .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى