تناولي3 أكواب من الشاي يومياً لتخفيض وزنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72286
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

تناولي3 أكواب من الشاي يومياً لتخفيض وزنك


قال باحث أسترالي إن تناول ثلاثة أكواب من الشاي يومياً قد يخفض الوزن ويحافظ على النحافة حتى لو استمر المرء في تناول مأكولات غير صحية.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" اليوم الاربعاء أن الباحثين الذين سيشاركون غداً الخميس في فعاليات مجلس الابحاث الصحية والطبية في أستراليا سيتطرقون إلى فوائد شاي "سبيرول"، وهو من مستخلصات الشاي الاخضر، والنعناع وبذور العنب وأوراق أشجار الزيتون في خفض ضغط الدم.

وفي هذا السياق، قال الباحث الدكتور ليندساي براون "لو قال لي أحدهم أنه بإمكانك القيام بأمور كثيرة بواسطة أشياء بسيطة كالشاي الاخضر لظننت أنه شخص غير متوازن".

وأجرى براون، وهو اختصاصي في علم الصيدلة جامعة كوينز لاند الاسترالية، دراسة حول تأثير الشاي على صحة مجموعة الجرذان دسّ في طعامها مواد دهنية وسكرية ما جعل خصورها تسمن ويزداد قطرها خلال 8 أسابيع ويرتفع ضغط دمها إلى مستويات عالية جداً.

ولاحظ براون أنه بعد إضافة شاي "سبيرول" إلى أطعمة هذه القوارض رجعت أحجامها وضغطها كما كان الامر في السابق بسرعة حتى مع الاستمرار في إطعامها مأكولات غير صحية أو لا تحتوي على مواد غذائية مناسبة.

وقال براون إن تناول 3 أكواب من الشاي يومياً قد تبقي المرء نحيفاً، مضيفاً إن أدوية مثل إبيوبروفين يمكن أن تساعد على خفض الوزن لكنه هناك خشية من الآثار الجانبية السيئة لهذا العقار.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى