منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 طرق طبيعيه ونصائح لزيادة كثافة الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
27042015
مُساهمةطرق طبيعيه ونصائح لزيادة كثافة الشعر

اختيار قصة الشعر المناسبة لنوعه

فعلى سبيل المثال لو كان الشعر خفيفا فالأفضل أن تكون القصة متدرجة لأن هذا يعطيه كثافة أكبر مع مراعاة عدم الإكثار في التدريج و الأفضل أن يكون التدريج ثلاث طبقات حتى لا يصل الشعر إلى الهشاشة و يكون حيويا و ناعما و كثيفا.
- الاستخدام الصحيح للشامبو و البلسم

لأن بعض الأنواع منها تؤدي إلى إثقال خصلات الشعر كما لا ينصح بالإكثار من وضع البلسم أثناء الاستحمام لأن هذا يتسبب في تراكم بقاياه على الشعر مما يؤدي فقدانه لحيويته و المفترض أن يتم وضع البلسم على أطرف الشعر فقط و عدم إيصاله إلى فروة الرأس.
- تجفيف الشعر بالشكل الصحيح

فيجب الحرص على توسيط حرارة المجفف و سحب الشعر إلى الأمام قبل القيام بتسليط هواء المجفف عليه لأن هذا يرفع من جذور الشعر و يعطيه حجما أكبر و كثافة أكثرأما لو تم استخدام فرشاة الشعر المستديرة فالمطلوب عمل لفات ذات حجم كبير و سحب جذور الشعر للأعلى أثناء تجفيفه و بعد نهاية هذه العملية يتم ضبط درجة حرارة المجفف على البارد مع تسليط الهواء على الشعر لمدة دقائق قليلة لأن البرودة ستقوم بتثبيت الشعر على نفس الهيئة التي هو عليها لمدة أطول.
- استخدام موس الشعر

و هو من المستحضرات التي تعطي الشعر كثافة أكبر و تجعله حيويا و نضرا و يتم ذلك عن طريق تجفيف الشعر بعد الاستحمام بالمنشفة العادية ثم وضع كمية صغيرة من الموس عليه بمقدار حجم حبة البازلاء و يجب الحرص على عدم إيصاله إلى الجذور و بعد ذلك يترك الشعر لكي يجف في الهواء الطبيعي و هذا المستحضر سيقوم بالإكثار من تموجات الشعر و منحه الحيوية و النضارة المطلوبة.
- تمشيط الشعر في عكس اتجاهه الطبيعي

و هذه تعد إحدى الجيل المعروفة لتكبير حجم الشعر و يكون ذلك بتقسيم الشعر إلى خصلات بعد تجفيفه بالمجفف الكهربائي و تمشيط كل خصلة على حدة في عكس الاتجاه لأن هذا يرفع من جذور الشعر و يزيد من كثافته بشكل وهمي و يكفي لهذا القيام بالتركيز على منطقة تاج الرأس و تهذيب الشعر باليدين و من ثم يتم استخدام القليل من مثبت الشعر لتثبيت تصفيفته.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق طبيعيه ونصائح لزيادة كثافة الشعر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق طبيعيه ونصائح لزيادة كثافة الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم