استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
25042015
تعرفين كيف تحصل النجمات على إطلالة شابة رغم تقدمهن في العمر، ومن دون أن يضعن أنفسهن تحت مشرط الجراح. إليك بعض الحيل التي تجعلك تبدين أصغر بعشرة أعوام على الأقل.

الحواجب:ابتعدي عن الحوجب الرفيعة، فهي توحي بعمر أكبر. الحواجب الممتلئة والمرفوعة هي التي تمنحك مظهراً فتياً.استخدمي بودرة أو قلم تخطيط بلون بني لملء حاجبيك إن كانا خفين. وتحت قوسهما ضعي القليل من مخفي العيوب واستخدمي دائماً ألوان الظل الفاتحة.مخفي العيوب:قالت بوبي براون مرة إن لا ضرورة لأن تخشى المرأة من وضع مخفي العيوب تحت العينين إذا كانت تعاني من التجاعيد.فمن المفترض في مخفيات العيوب "الكونسيلر" ذات النوعية الجيدة أن تكون خفيفة وأن تضفي الضوء على وجهك. وتعطي نظرتك مظهراً يقظاً. ضعي القليل من مخفي العيوب في راحة يدك، ثم اضغطي على المنطقة أسفل العين حتى تشعرين به وقد تماهي مع بشرتك.إلاّ بالطبع إذا كان الكونسيلر على شكل ريشة، فهذا يسهل مهمتك في مده على البشرة.

انتبهي للبودرة:حين كنت أصغر عمراً كانت بشرتك أكثر رطوبة كما كانت تفرز دهوناً أكثر. وكنت معتادة على وضع البودرة على وجهك بالكامل. حسناَ في الحقيقة إن هذا لم يعد لائقاً الآن وسيزيد من مظهرك سوءاً فتبدين أكبر، حيث ستجتمع ذرات البودرة في التجاعيد وتبرزها أكثر وتحددها. تجنبي البودرة ماعدا القليل على الذقن والأنف.

الماسكرا:لاتضعي أبداً المساكرا على الرموش السفلية، كلما تقدم بنا العمر بات منطقة أسفل العين حساسة وأي مكياج قد يظهر العيوب. ولكن ضعي طبقتين ماسكرا على الرموش العلوية فهذا يعطي مظهراً متيقظاً للعين وهو أكثر شباباً ولا شك.

أحمر الخدود:توقفي عن وضع أحمر الخدود على تفاحة الوجنتين بالون الأحمر. ضعي ألواناً فاتحة منه وبكميات قليلة. مثل المشمشي والبرونزي لى وسط الخد بعض الشيء لتبعد خطوط الترهل.

حددي الشفاه أكثر:كلما تقدم بنا العمر خفت الخطوط الطبيعية التي تحدد الشفاه. اختاري مجموعة من أقلام التخطيط واستعمليها.وحتى وإن كنت لا تحبين نفخ الشفاه، استعملي الأقلام التي تساعد في تضخيم حجمها بشكل قليل. فالشفاه يزداد رفعها مع العمر. وأنت تحتاجين للتمسك بمظهرك الشاب لمزيد من الوقت.كما أن استخدام ملمعات الشفاه يعطي انطباعاً أن حجم الشفاه أكبر مما هي عليه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى