المواضيع الأخيرة

مشروبات طبيعيه تقضي على الكرش و دهون البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72336
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

مشروبات طبيعيه تقضي على الكرش و دهون البطن

حلم الحصول على بطن مسطح ومشدود يرواد الكثيرين من الرجال والنساء، خاصة أن تراكم الدهون في هذه المنطقة من شأنها إفساد الشكل العام للأشخاص.

وذكر موقع "المصري اليوم" نقلا عن موقع "ريال سيمبل" إشارته إلى وجود مشروب بسيط يسمى "ديتوكس" ينقي الجسم من السموم، بالإضافة إلى دوره في التخلص من دهون البطن والحصول على بطن مسطح.

ويتكون المشروب من الماء النقي المغلي، مع الكركم المعروف بدوره في تنقية الجسم من السموم وحمايته من الأورام السرطانية، فضلاً عن دوره في حرق الدهون، مع الليمون والعسل.

وكل ما عليك للحصول على بطن مسطح هو استخدام من 1-2 كوب من الماء المغلي، ثم أضيفي 2- 3 ملاعق من الكركم، واتركيه 10 دقائق لتمام الذوبان، ثم أضيفي ملعقة من العسل الأبيض، مع نصف ليمونة.

ومن الأفضل تناول المشروب قبل وجبة الإفطار، ومع الاستمرار ستشعرين بفارق كبير في شكل بطنكِ.
تلعب العصائر والمشروبات الطبيعية دورا هاما في حرق الدهون وخسارة الوزن بصورة طبيعية، تنشط الدورة الدموية وتمد الجسم بالطاقة كما أنها تعتبر واحدة من الحميات الغذائية المهمة التي يعتمد عليها الأطباء في علاج أمراض السمنة والتخلص من بروزات البطن.

يقول الدكتور يسرى البدوي خبير العلاج بالأعشاب وعضو مؤسس جمعية الطب البديل أن مشروبات الفواكه تساعد على خسارة الوزن بصورة طبيعية وآمنة إذا ما تم تناولها وفق نظام غذائى متكامل يغذى الجسم ويتخلى عن الدهون والسكريات مع ممارسة الرياضة والإكثار من شرب المياه وفق ما أثبتته الدراسات الطبية الخاصة بالرجيم وإنقاص الوزن، ولعل أهم هذه المشروبات التي تمد الجسم بالطاقة وتساهم في حرق الدهون تنحصر في الآتى:

1- عصير التوت البري
يحتوي هذا العصير على نسبة عالية من فيتامين سي، ويزود الجسم بكميات كبيرة من البروتينات والفيتامينات ويساهم في تخفيف الوزن.

2- عصير الكمثرى
غنى بفيتامين سي والكالسيوم بالإضافية إلى احتوائه على نسب عالية من المغنيسيوم والفوسفور والعديد من الفيتامين والمعادن الأخرى التي تحارب انتفاخ البطن.

3- عصير الجزر
يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تفيد في الوقاية من العديد من الأمراض وتساهم في حرق الدهون الشحوم.

4- عصير الشمندر
يساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراء ويلعب دورا هاما في تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الكرش كما أنه يقوى الذاكرة ويعالج مشاكل الطمث وعدم انتظام الدورة الشهرية لدى النساء.

5- عصير الخضار
يمكن مزج نوعين من الخضار أو أكثر مثل السبانخ وقطع الخيار وسيقان الكرفس والزنجبيل للحصول على عصير صحي يساعد على فقدان الوزن ويزود الجسم في نفس الوقت بالفيتامينات والمعادن الضرورية.

6- عصير الرمان
يعالج مشاكل القلب والشرايين ومشكلات الدورة الدموية ومفيد جدا كرجيم خاص للبطن والأرداف، ويساعد في علاج بعض أنواع السرطان.

7- عصير الطماطم
ويمكن الاعتماد عليه صباحا وقبل النوم لمنح الجسم الشعور بالشبع والتفليل من الانتفاخ وتنظيم الكوليسترول في الدم

مجمع ومنقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مشروبات طبيعيه تقضي على الكرش و دهون البطن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى