منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 33 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 33 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

تخلصى من الكرش او البطن بابسط الحلول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19042015

مُساهمة 

default تخلصى من الكرش او البطن بابسط الحلول




تخلصى من الكرش او البطن بابسط الحلول



التمارين الرياضية
بالطبع تعرفين أن ممارسة التمارين الرياضية تساعد في التقليل من فرص تكون دهون في الجسم وتعمل على حرق الدهون المخزنة بسرعة أكبر من اتباع نظام غذائي يمنعك عن تناول ما ترغبين من طعام، يمكنك أن تقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل في الصباح ولمدة ساعة أو القيام بالتمشية السريعة لمدة نصف ساعة لتخسري 300 سعر حراري، ولشد منطقة البطن قومي بممارسة التمارين الخاصة بالبطن لتستمتعي ببطن مشدود في وقت قياسي.
حساب السعرات الحرارية
التوقف عن تناول الطعام الذي تشتهيه قد يتسبب في إصابتك بالاكتئاب وعدم إكمال اتباع النظام الغذائي، يمكنك أن تتناولي ما ترغبين من طعام لكن بقياس السعرات الحرارية التي تتناوليها، ححدي لنفسك عدد من السعرات الحرارية لتتناوليها يوميًا ولا تتجاوزيها لتحظي ببطن مشدود دون الشعور بالجوع أو افتقاد طعام تفضليه.
الأعشاب
تناول المشروبات العشبية كاليانسون والجنزبيل والقرفة وغيرها من الأعشاب من أهم الوسائل التي تساعدكِ في الحصول على بطن مشدود، لذلك قومي بتناول تلك المشروبات بدلًا من تناول المشروبات الغازية الغنية بالسعرات الحرارية.
تناول المياه
قد لا تهتمين بتناول المياه إلا في حالة شعورك بالعطش فقط وهذا ما قد ستسبب في احتواء الجسم على السموم والدهون المخزنة، لذلك قومي بتناول كمية مناسبة من المياه يوميًا لتحظي بجسم خالٍ من الدهون والسموم فالمياه تقوم بغسل الجسم وتنقيته من السموم والدهون، كما أن تناول المياه بكميات مناسبة في اليوم يساعد في التعزيز من الشعور بالشبع والذي يعني التوقف عن تناول الطعام بكميات كبيرة.
الوجبات الجانبية
التخفيف من تناول الوجبات الجانبية التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة قد يساعد بنسبة كبيرة جدًا في الحصول على بطن مشدود وخالٍ من الدهون المخزنة، لذلك قومي بالتخفيف من تناول شرائح البطاطس المقلية والحلوى بين الوجبات واستبدليها بالخضروات والفواكه الطازجة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى