وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات حرق الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17042015
مُساهمةأطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات حرق الدهون



أشارت دراسة علمية حديثة إلى أن هناك بعض الأطعمة المغذية التي يمكن إضافتها إلى سلطة الخضراوات لتمدها بنكهة إضافية وتحرق السعرات الحرارية وتزيد من الطاقة، ومنها:



أولاً الحمص: يتوفر بالحمص جزء كبير من المواد الغذائية الأساسية، بما في ذلك الحديد، والزنك، والبوتاسيوم، وكذلك البروتين النباتي، كما أن الحمص جيد لاتباع نظام غذائي لأنه مصدر جيد للألياف، الأمر الذي يجعله منخفضا في السعرات الحرارية، ويمكن إضافته بسخاء لسلطتك مع العلم أنها غذاء صحي، كما يخفض من معدلات الصوديوم وهو مفيد جدا لخفض الكولسترول ومحاربة مجموعة من الأمراض.

ثانياً التفاح: إن إضافة قطع التفاح المفروم الطازج إلى سلطتك يعطيها دفعة لطيفة من اللون، ويحتوي على الدهون الجيدة ويمدها بشكل طبيعي وهو خال من الصوديوم ويحتوي على فيتامين a، c، b-6، والبوتاسيوم، كما يوفر بعض الكالسيوم أيضا، وهذه الفاكهة تحتوي على مستويات عالية من الفلافونويد التي تحرق الدهون و4 غرامات من الألياف التي تملأ لكم مع إعطاء التمثيل الغذائي الخاص بك لركلة اضافية.

ثالثاً الفلفل الأخضر: يضاف الفلفل إلى أي سلطة لأنه ملون، لذيذ، ومنخفض السعرات الحرارية، وهو أيضا غنى بالمغذيات، الفلفل هو قوة غذائية محملة بالمواد المضادة للأكسدة، ومضاد للالتهابات، والفيتامينات a، c وk، ومنخفض جدا في السعرات الحرارية.


رابعاً اللوز: يمكنه زيادة الكولسترول الجيد "hdl"، ويزيد من صحة العظام والقلب، ويحتوى على فيتامين e المضاد للأكسدة والدهون غير المشبعة الأحادية لصحة القلب.


خامساً السمك: يمكن أن السمك يكون إضافة رائعة لسلطتك لأنه غني بأحماض أوميجا 3 الأحماض الدهنية، والتي ثبتت لزيادة التمثيل الغذائي، وأوميجا 3s التي تؤثر على عملية الأيض من خلال خفض مستويات هرمون الليبتين، ما يساعد على حرق الدهون الجسم بشكل أكثر كفاءة، بالإضافة إلى ذلك زيت السمك الذي يعزز فقدان الوزن عن طريق زيادة مستويات إنزيمات حرق الدهون، بينما تتناقص مستويات أنزيمات الدهون، كما أن الأسماك غنية بالبروتين، الأمر الذي يتطلب المزيد من الطاقة وحرق السعرات الحرارية من الكربوهيدرات.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات حرق الدهون :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات حرق الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: