وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ملف متكامل عن ترهلات الثدي وعلاجها في 15 يوم فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10042015
مُساهمةملف متكامل عن ترهلات الثدي وعلاجها في 15 يوم فقط


ملف متكامل عن ترهلات الثدي وعلاجها في 15 يوم فقط


تشتكي الكثير من النساء في وقت من معين من مشلكة ترهل الثدي ، كما تسأل بعضهن كيف تتخلص من ترهل الثدي ؟ هل تعلمي سيدتي إنه يمكن أن يسبب كل من الحمل و تقلبات الهرمونات و الشيخوخة ترهلات الثدي . و بالرغم من أنه طبيعي حدوث ترهل في أنسجة الثدي و الجلد عموماً نتيجة الشيخوخة .إلا أنه هناك حلول قد تحتاجها العديد من النساء للبحث كيف تتخلص من ترهل الثدي نقدمها لك اليوم على موقع ثقف نفسك


علاج ترهل الثدي

و هذه هي خطوات : كيف تتخلص من ترهل الثدي

1. إرتداء حمالات الصدر الرياضية أثناء ممارسة الرياضة : و ذلك لأن الثدي يمتد مع كل خطوة أو قفزة . و يجب علي النساء ذوات الصدور الكبيرة البحث عن حمالات الصدر الرياضية ذات الأحزمة السميكة .

حمالات الصدر الرياضية يجب أن تتناسب مع حجم الصدر لكي تكون مريحة تماماً و أن تلتف حول الصدر بإحكام .
2. النوم علي الظهر ، إذا كنت تفضل النوم علي جنب ، قد تجد أن الثدي العلوي يتدلي . و لكن عند النوم يفضل النوم علي الظهر حتي تحتفظ بثبات الثديين لأطول فترة ممكنة .

3. لا تسمح بحدوث تقلبات في الوزن : يظهر ترهل علي الثدي عندما تفقد وزنك و ذلك لأن أنسجة الجلد تمتد . و عند حدوث أي تغير في الوزن يظهر علي أنسجة الثدي .

4. إستبدال حمالات الصدر الخاصة بك عندما تتمد الأحزمة الخاصة بها : عندما تتمد أحزمة حمالات الصدر تكون غير قادرة علي تضيق وتتحكم في حجم الصدر . و خاصة هناك العديد من الأسباب وراء تغير حجم الصدر منها الحمل أو تقلبات الوزن أو الهرمومانات و كل هذا يتطلب تغير حجم حمالات الصدر حتي تصبح مناسبة و خاصة إذا كانت حمالة الصدر الحالية غير مريحة .



حافظ علي فترة صلاحية حمالات الصدر الخاصة بك : و ذلك من خلال وضعها في كيس بلاستيك لتكنب شدها أثناء الغسيل .
5. قومي بإستخدامات كريمات المضادة للشيخوخة: علي الرقبة و المنطقة العليا من الصدر : و التي تعمل علي تحسين الكولاجين في البشرة و بالتالي يجدد من شبابها .

الطريقة الثانية ، رفع عضلات الثدي

1. البدء بتمارين الضغط : هناك ثلاثة أنواع من تمارين الضغط بالصدر و الظهر و هما

أسلوب تضيق اليدين
الأسلوب الطبيعي
أسلوب توسيع اليدين .
قم بوضع كف يديك علي الأرض بشكل مسطح و موازي لعرض كتفيك و إذا كنت علي سطح غير صلب مثل أرضية مغطاة بالسجاد ، إستخدم يديك بدلاً من قبضات الضغط ، وإذا كنت علي سطح صلب و خشن قم بإستخدان أداء الضغط .
قم برفع نفسك بإستخدام ذراعيك عند نقطة و يجب دعم وزنك عن طريق يديك وقدميك و عمل خط مستقيم من الرأس إلي الكعب و هذا يسمي بوضعية لوح مستقيم .


2. تمارين رفع الثدي :

قم بالإستلقاء علي الأرض مع حمل ما بين 3 – 7 رطل في كل يد و ثني مرفقيك قليلاً و رفع ذراعيك و تقريبها من صدرك .
يمكنك تكرار حركات الرفع حوالي 10 مرات .
إذا كانت هذه الممارسة سهلة قم بالحصول علي وزن أثقل .
3. هذا التمرين يعتمد علي خفض ذراعيك علي الجانبين و إبقاء جسمك مرفوع عن الأرض بمسافة مناسبة وقم بالضغط بيديك إلي أعلي و أسفل .


4 . إستخدام أشرطة / أحزمة TRX بدلاً من إستخدام الأثقال الحرة و هذه الأحزمة الموجودة في الصالات الرياضية .

قومي فتح ورفع ذراعيك لرفع الصدر .
قم بالميل إلي الأمام علي الأحزمة حتي تقترب من صدرك
رفع جسمك و ذراعيك برزاوية 90 درجة .
تكرار هذه الحركات من 2 إلي 3 مرات في كل تمرين .
القيام بتمارين الصدر ثلاث مرات في الإسبوع ، و ترك يوم للراحة بين كل مرة . فهذه التمارين ترفع الصدر و تجعل العضلات تبدو أكثر ثباتاً .
الطريقة الثالثة : الحلول الطبية / الجراحية

1. يمكنك زيارة طبيب الأمراض الجلدية و إستشارته ، إذا كان هناك ترهلات في جلد الثدي . قد يقترح الطبيب القيام بعمليات التقشير الكيميائي و العلاج بالليز لتخلص من الترهلات .

2. القيام بعمل جراحة شد الثدي : و ذلك بالقيام بعمليات لشد الجلد لكي يظهر الثدي مروفع و يبدو أصغر سناً .

لاحظي أنه عند القيام برفع الثدي لا يؤثر علي حجمه .
3. قم بإستشارة الطبيب ، عن الأدوية اللازمة . فالطبيب يحاول يزيل الدهون من مناطق مختلفة في الجسم ، و يقوم بحقن الثدي لكي يبدو أكبر .


تنبيه :

كن حذر عند القيام بالحلول الطبيبة و الجراحية التي لا تتدخل فيها الجراحة ، حتي تتجنب العدوي و مخاطرها و التي قد تتطلب المزيد من العلاجات المستقبلية .

١٠ طرق للحصول على ثدي جذاب بدون ترهلات
١٠ طرق للحصول على ثدي جذاب بدون ترهلات
تتمنى كل إمرأة الحصول على ثدي جذاب ومشدود وخالي من الترهلات، وهو ما يمكنك تحقيقه بكل سهولة باتباع مجموعة من النصائح والحيل البسيطة.

١- نامي على ظهرك


احرصي دوما على النوم على ظهرك، فالنوم على البطن يتسبب فى الظهور المبكر لثنيات وتجاعيد الثدي وهى أول الأشياء التى تتمنين عدم حدوثها على الإطلاق.
(اقرأى أيضاً: أوضاع النوم..اكتشفي أيهما أفضل)
٢- أعدى مساج منتظم للثدي


تدليك منطقة الثدي بانتظام يساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه وإعطائه مظهرا أكثر جاذبية. فالتدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة. يفضل عمل جلسة المساج بعد الإستحمام مباشرة بحيث يتم تحريك أصابع اليد على الثدي فى حركات دائرية لمدة ٥ دقائق.
(اقرأى أيضاً: تمارين لشدّ و لياقة الثديين)
٣- ضعي كريم مرطب


بشرة الثدي تحتاج إلى الترطيب المنتظم كباقي أجزاء الجسم، لذا ادهني منطقة الثدي يومياً بكريم مرطب عال الجودة قبل الإستحمام أو بعد الإستحمام مباشرة، فهذا سوف يضمن لك الحصول على بشرة مشرقة وحريرة الملمس.

٤- تنشيط الدورة الدموية


كما قلنا مسبقا ان التدليك يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وهناك طريقة أخرى فعالة تساعد على إعطاء الثدي مظهرا مشدودا وبارزا وهى تعريضه للماء الساخن ثم للبارد عدة مرات متتالية خلال الإستحمام.

٥- حمالات رفع الثدي


بالطبع تعرفين القدرة السحرية لحمالات الصدر الرافعة للصدر، فهي تعطيك مظهرا مشدودا رائعا للغاية. ولا يشترط ارتداء هذا النوع من الحمالات لإظهار ثنية الثدي بشكل جذاب فقط، بل يمكنك ارتدائها فى أي وقت أسفل ملابسك لتتمتعين بحجم أكبر وأكثر امتلائا لثديك.

٦- البودرة البرونزية


إكساب بشرة الثدي لونا برونزيا يعطيه بريقا خاطفا خاصة فى الأوقات التى ترتدين فيها الفساتين المفتوحة الصدر.

٧- اختاري حمالة الصدر الصحيحة


أغلب السيدات يخترن حمالات الصدر الغير ملائمة لهن فيبدو مظهرها إما مترهلا أوفضفاضا أوضيقا جدا. لا تتحرجي من تجربة الأنواع والمقاسات المختلفة لحمالة الصدر بالمنزل أو عند متجر الملابس الداخلية لتحديد المقاس المريح لك، والملائم لحجم الثدي من ناحية وشكل الجسم من ناحية أخرى. سنتحدث عن أنواع حمالات الصدر الملائم لاشكال الجسم المختلفة فى مقال أخر قريبا.
(اقرأى أيضاً: كيف تختاري حمالة الصدر المناسبة لكِ)

٨- حافظي على استقامة ظهرك


نلاحظ أن أغلب السيدات لا يحرصن عن فرد ظهرهن أثناء المشى أو الجلوس، وهو ما لا ينتج عنه فقط مشكلات صحية للظهر والصدر ولكنه سوف يؤثر على جمال وجاذبية الثدىين. حافظي على استقامة ظهرك وتمتعي بثدي مشدود وملئ بالانوثة والجاذبية.
٩- التمارين الرياضية

هناك العديد من التمارين الرياضية التى تساعد على رفع الثديين وإعطائهم مظهرا مشدود وبارزا. احرصي على ممارسة هذه التمارين بانتظام بشكل يومي أو أسبوعي، وسوف تلاحظين نتائج مذهلة مع مرور الوقت.

١٠- المقاسات C و D

إذا كنت ممن يرتدون صدرية ذات مقاس أكبر قليلاً مثل مقاس C أو D يفضل أن ترتدي في المنزل صدرية رياضية أو أي صدرية خفيفة لتتجنبي المظهر المترهل للثدي. وفى كل الأحول يفضل خلع حمالة الصدر أثناء النوم لتجنب المشكلات الصحيه


كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ملف متكامل عن ترهلات الثدي وعلاجها في 15 يوم فقط :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ملف متكامل عن ترهلات الثدي وعلاجها في 15 يوم فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: