منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68744
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01042015
حلول سحرية علاجيه التجاعيد و الهالات السوداء

تعرفى على احدث الطرق التى تخلصك من اثار التجاعيد والبقع الداكنة والهالات السوداء. العيون قد تكون نافذة على الروح ، ولكن إذا كنت لا تأخذ الرعاية الكافية سوف يغنيكى عن الحديث عن عمرك وكيف بقيت من دون تجاعيد فى السن المتأخر.

كيفية التخلص من اثار التجاعيد والهالات السوداء والبقع الداكنة وجميع مشاكل البشرة ويمكن تسويتها، ومنعها من خلال إصلاحات بسيطة.

تجاعيد حول العينين أفضل الخيارات لمنع وعلاج التجاعيد هي إما الإفراط في استعمال مكافح الريتينول وكريم العين مثل ROC الذى يحتوى على مادة الريتينول أو ريتينويد وصفة طبية مثل رينوفا. ويمكنك ايضا استعمال البوتوكس لاسترخاء العضلات حول العين، وتكلف حوالي 400 دولار (ستحتاج إلى تكرار 2-3 مرات في السنة).
الهالات السوداء اختيار كريم العين الذي يحتوي على عوامل التفتيح والمكونات المضادة للشيخوخة مثل فيتامين C، مثل كلينيك هى أفضل للعيون . إذا كان لم يؤثر هذه العلاجات على الهالات السوداء، قد يكون لديك منطقة تحت العين مشكلة فى الجلد قد يكون رقيق، والذي يكشف عن العضلات التى بالاسفل. لبناء الكولاجين، يمكن استخدام الريتينول من دون وصفة طبية، مثل نيوتروجينا كريم اصلاح تجاعيد العين السريع.
البثور البيضاء المعروف أيضا باسم ميليا، وهذه هي الخلايا الجافة الميتة المحاصرة تحت جلدك. “في كثير من الأحيان وهذا يرجع إلى استخدام كريمات العين الثقيلة، والتي يمكن أن تسد المسام،” يمكنك وضع كريم مرطب يحتوي على نسبة أقل دهنية مثل حمض الهيالورونيك، مثل إستي لودر كريم العين المتقدم لتتجاعيد الزمنية . احمرار البشرة تخفيف كثافة الاحمرار مع مهدئ مثل aveeno مستحضر الأكزيما علاج colloidal يحتوي على الشوفان ويرطب البشرة.

إذا لم ينجح ذلك، يمكنك استخدام كريم الهيدروكورتيزون، ولكن استخدام فقط يومين أو يصفه طبيب (لان الكورتيزون يمكن أن تساعد على وجود المياه الزرقاء). إذا كان الطفح الجلدي قائما، راجع الاسباب التى يمكن أن يؤدي إلى الحساسية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى