13 سبب يجعلك تمارسي العلاقة الحميمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71664
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

13 سبب يجعلك تمارسي العلاقة الحميمة



لا تغفو دون ممارسة العلاقة الزوجية بشكل يومي، وذلك للأسباب التي سنعرضها عليك اليوم والتي ستكون المخفّز الأساسي لكَ ولزوجتك لتستفيدا من الجنس عبر الكثير من الأمور.

اليوم سنعرض لك 13 سببًا كي لا تغفو دون ممارسة العلاقة الحميمة.

1- يساعد في حرق السعرات الحرارية: حتى ان بعض الدراسات توصّلت إلى أن العلاقة الحميمة توازي العمل الرياضي اليومي في النادي.

2- يساعد في النوم وسهولته: بعد العلاقة الحميمة والوصول غلى النشوة يفرز الجسم هرمون البرولاكتين الذي يحفز على النوم العميق.

3- يخفض من ضغط الدم والتوتر: نتيجة لحركة الجسم والراحة النفسية والجسدية إلى جانب الثقة التي تبعثها العلاقة الحميمة، فإنها تساعد في التخلّص من أمراض ضغط الدم والتوتر كما تمنع الإصابة بها.

4- يقوي القلب: العلاقة الحميمة المنتظمة تساعد عمل القلب. ووجدت الدراسة ان الرجل الذي يمارس الجنس مرتين في الأسبوع على الأقل ينخفض لديه خطر الموت بأمراض القلب.

5- يمكنه ان يمنع الإصابة بالسرطان: حيث أظهرت الدراسات مؤخّراً أن الرجل الذي يمارس الجنس بنشاط مرتفع تخفّ لديه خطورة الإصابة بمرض سرطان البروستات.

6- يحفّز مناعة الجسم: العلاقة الحميمة تنشط مناعة الجسم وتجعلها أقوى خصوصاً في الشتاء وتساعد في عدم الإصابة بالزكام.

7- يخفف من الشعور بالألم: وهنا تخصّ السيدات حيث تظهر الدراسات أن العلاقة الحميمة تخفض من الشعور بالألم خصوصاً في الرأس والصداع النصفي.

8- العلاقة الحميمة قد تطيل العمر: فالإنسان الاكثر سعادة ونشاط هو الأكثر عمراً، وبحسب الدراسات فإن الإنسان النشيط جنسياً يكون أطول عمراً.
9- العلاقة الحميمة تقوّي العلاقة الزوجية: يفرز الجسم هرمون الحب خلال العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى التواصل الجسدي والإلتحام خلال النشاط الجنسي. كلّ هذه الامور من شأنها أن تودد أواصر الحب بين الزوجين وتجعل التقارب بينهما أقوى.

10- العلاقة الحميمة هي مفتاح السعادة الأبدية: وتنطبق هذه المقولة بالأخصّ على الأزواج الجدد وفي السنوات الاولى من علاقتهما.

11- تنمي الذكاء: حيث أجريت دراسة أميركية تجاربها على الفئران وتوصّلت إلى ان الأكثر ذكاءاً هم النشيطون جنسياً.

12- يجعلك تبدو أصغر سناً: وتؤكّد الدراسات ان الأشخاص الذين لا يتوقفون عن ممارسة الجنس قد يظهروا أصغر سنّاً بمعدل 4 حتى 7 سنوات.

13- العلاقة الحميمة تدفعك لممارسة المزيد من الحب مع زوجتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى