وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 حيل ونصائح لتحتفظى بجسم رشيق دون عناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28032015
مُساهمةحيل ونصائح لتحتفظى بجسم رشيق دون عناء


حيل ونصائح لتحتفظى بجسم رشيق دون عناء



التمتع بجسم رشيق طوال اليوم ليس بالعمل السهل! بالأخص حينما يكون اليوم حافلا بالأشغال ويصعب عليك عمل توازن بين أعمالك اليومية وحياتك الاجتماعية.

وبالرغم من ذلك، فهناك حيل ونصائح يمكنك اتباعها لتتمتعي بجسم رشيق طول الوقت سنعرضها لكم في السطور التالية:

1- إن لم يتسع لديك الوقت لعمل التمرينات الرياضية، فاحرصي على استغلال البيئة المحيطة بك لأقصى درجة. اصعدي على السلالم بدلا من المصعد. حاولي المشي أثناء سماعك للموسيقى المفضلة لديك، أو بينما تشاهدين التليفزيون أو تتحدثين في التليفون. يمكنك أيضا دائما عمل تمارين التمدد أو حتى بضع أوضاع خفيفة من رياضة اليوجا أو الرقص وعمل تمارين الأيروبكس، فلن يراك أحدا وفي نفس الوقت ستتمتعين بكل لحظة فيها.

2- تجنبي طلب الوجبات السريعة الضارة بصحتك وابدعي قليلا في أكلاتك. اعدي بنفسك السلطة المفضلة لديك واضيفي لها بعض المكونات غير التقليدية مثل رقائق بيك رولز المقرمشة وجربي مزج صوص الرانش أو العسل مع صوص الخل الذي اعتدت عليه. هكذا ستتمتعين بسلطة شهية وصحية!

3- الجلوس لساعات طويلة على الكرسي أثناء العمل هو تصرف مضر جدا لعضلاتك لذا ننصحك -إن كان باستطاعتك- أن تستبدليه بالكرة المطاطية وهو ما سيساعدك كثيرا على الحفاظ على عضلاتك الأساسية مشدودة دائما.

4- قد تصبح الأعمال المنزلية مملة جدا، ولكن إذا نظرت لها بمنظور أنها طريقة رائعة لعمل التمرينات الرياضية، حينها سيصبح هذا الوقت أكثر إثارة ومتعة. نعم، فترتيب الفراش أو غسل حوض الاستحمام مفيدا لصحتك.

5- انتقي التمرينات المفيدة أكثر من غيرها، فهناك تمارين تعمل بشكل أكبر على جسمك عن أنواع أخرى من التمارين. بمعنى آخر، كوني حكيمة في اختيارك لنوع التمرين الذي ستتجهين له. جربي عمل الأنواع التي تركز على تدريب العضلات الأساسية في جسمك مثل تمرين القرفصاء، البلانك والبربيز.

6- تحدي نفسك واجعلي أهدافك في علو مستمر. احرصي دائما على التفوق على أدائك القديم للتمارين فهذا سيزيد من حماسك ويجعلك مثابرة دائما. عندما تشعرين بأنك قد وصلت لمستوى ثابت وبدأت تملّين بعض الشيء، جربي المشاركة في المراثون القادم الذي سيقام في مدينتك؟ فالشعور بالإنجاز بعد الانتهاء من المراثون سيشعرك وكأنك قهرتي العالم.

7- الحصول على قسط من النوم غير المنقطع في الليل بالتأكيد سيجعلك تبدأين يومك بشكل إيجابي. لا تنشغلي بالموبايل كثيرا قبل النوم مباشرة واحرصي على جعله صامتا أثناء الليل لتتجنبي أي صوت، أنت لست بحاجة له، قد يزعج نومك.

8- لا تفسدي ما عملت جديا لتحقيقه، فقللي من تناولك للمأكولات المقلية واستبدليها بالمخبوزة والمشوية. هل كنت تعلمين أنه بإمكانك شي البطاطس والجزر لتكون شهية مثل المقلية؟ بديل آخر للمقليات هو بيك رولز اللذيذ، فهو يأتي بنكهات مختلفة، وهو بمثابة وجبة خفيفة جدا وصحية يمكنك التمتع بها.

9- شرب كمية كافية من الماء هو أفضل شيء يمكنك فعله لنفسك!

10- تذكري دائما أن التمتع بجسم رشيق هو اختيار قمت به وليس شيئا أنت مجبرة لعمله، فهي طريقة تمكنك من الاستمتاع بالحياة. لا تفكري أبدا في الرشاقة والصحة على أنها شيء واجب عليك تحقيقه ولكن اجعليه سلسلة دائمة من الأنشطة الممتعة والمرحة ولن تندمي أبدا. وفي اللحظة التي تشعرين فيها أنها تحولت إلى واجب، يمكنك دائما إشراك أصدقائك معك وعمل أشياء ممتعة مثل الزومبا أو الرقص على العمود.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حيل ونصائح لتحتفظى بجسم رشيق دون عناء :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

حيل ونصائح لتحتفظى بجسم رشيق دون عناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: