وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 حيل فعاله تخلصك من الوزن الزائد بدون حرمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
19032015
مُساهمةحيل فعاله تخلصك من الوزن الزائد بدون حرمان


لا شك ان ما يشغل بال كل سيدة تعاني من الوزن الزائد هو كيفية التخلص من الوزن بدون حرمانها من كل ما تشتهي اكله، فان كنت تعانين من الوزن الزائد و تعبت من تجربة مختلفة الحميات الغذائية و التي لا تساعدك في الوصول الى النتيجة المرغوبة، لذا لا تقلقي سيدتي لان الحل قريب منك، حيث يكمن سر نجاح عملية خسارة الوزن في التقيد ببعض النصائح السهلة و البسيطة التي تغنيك في الحصول على النتيجة المرغوبة في اسرع وقت ممكن، لذلك قومي باتباع النصائح التالية من اجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة للابد:



قومي عزيزتي بتدوين كل المأكولات التي تأكولينها حيث ان هذه الحيلة ستساعدك في ملاحظة الخلل المتكرر ضمن نظامك الغذائي و ستقومين جاهدة على اصلاح بعض الخطوات و القرارات الصحية.


ركزي في طعامك على مختلف انواع السلطات و الخضروات بالاضافة الى البروتينات من الحليب و مشتقاته، و قويم عزيزتي بالابعاد قدر الامكان عن الاطعمة المشبعة بالدهون.


لكي تتأكدي من انك ما زلت جائعة فعلا، تناولي طعامك في قضمات صغيرة وببطء وستلاحظين أنك ستشعرين بالشبع مع كميات أقل من المعتاد.


يعتبر الشاي الاخضر الروتين الغذائي المثالي لصحة الجسم ولخسارة الوزن أيضا، فإشربي كوبين من الشاي الأخضر يوميا من دون سكر وإخسري حتى كيلوغرامين من الدهون في الشهر الواحد!


لكي تحافظي على نظام غذائي سليم لخسارة الوزن، قسمي وجباتكِ إلى 3 أساسية على أن يتخللها وجبتين خفيفتين، وجبة بين الفطور والغذاء، وأخرى بين الغذاء والعشاء. ولكن، لمحاربة نوبات الجوع بين الوجبات، تناولي قدر ما تشائين من الخس، الخيار والطماطم كذلك.


لا تجهدي نفسك بالتمارين المفرطة ولكن احرصي على أن تكون حركتك البدنية نشيطة من خلال ممارسة رياضة المشي وبعض الحركات البسيطة لمدّة ساعة، و ذلك ل 3 مرات في الأسبوع أي قومي عزيزتي بممارسة الرياضة المعتدلة.


لا تتوقعي النتائج المذهلة في فترة قصيرة من الزمن وتأكدي أن خسارة الوزن بسرعة قياسية أمر غير صحي ما يضمن تركيبة الجسم السليمة والتوازن بين نسبة البروتينات والدهون في الجسم، لذلك لا تستسلمي من الفترات الأولى وثابري على نظام حياة صحي. تذكري دائماًان بعض الأيام السيئة لا تنهي مسيرتك في خسارة الوزن، فالإستسلام فقط هو ما يتسبب بذلك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حيل فعاله تخلصك من الوزن الزائد بدون حرمان :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

حيل فعاله تخلصك من الوزن الزائد بدون حرمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: