منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68271
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18032015
بشرة نضره وخلابه في فصل الصيف



لأنّ لكل فصل من السنة خطوات محددة في مجال العناية بالبشرة، ولأنّ الصيف صار على أبوابنا، من الضروري أن تتبعي خطة مضمونة للحصول على بشرة حيويّة، مشرقة، ونضرة في فصل الحرارة العالية والجفاف. المجموعة تختصرها لك ياسمينة لتكوني المرأة الأجمل في كل المواسم:


التقشير والترطيب: خطوتان يجب أن ترافقا بشرتك في كل الفصول، إلا أنّ أهميّتهما تتضاعف خلال فصل الصيف، لأنّ بشرتك تتعرّض فيه إلى الجفاف بشكل أكبر، مما يجعل كريم الترطيب أهم مستحضرات العناية بالبشرة، والذي يجب أن يستعمل أكثر من مرتين أو ثلاث خلال النهار، أما التقشير فأساسي مع زيادة تشكّل الخلايا الميّتة على سطح بشرتك.

تجنبي ارتكاب الأخطاء خلال تقشير البشرة

التعرّض المتوازن لأشعّة الشمس: نفهم حاجتك إلى الحصول على لون بشرة برونزي خلال الصيف، وندرك أنّك تشعرين بجاذبيّتك في أوجّها بعد حصولك عليه، ولكنّ التعرّض للشمس يجب أن يكون محدوداً، أي لوقت معيّن خلال النهار، مع استعمال كريمات الوقاية، تفادياً لأن يصاب جسمك بحروق ومشاكل مؤذية أنت بغنىً عنها.

قبل شراء كريم الوقاية من الشمس..اعرفي التالي!

إزالة الشعر بالطرق المناسبة: لن يمر يوم خلال الصيف من دون الحاجة إلى إزالة الشعر من مكان ما في جسمك، وهنا عليك إدراك الطرق الأنسب لك والأكثر راحة، من أجل التمتّع ببشرة صافية خالية من الوبر والشعيرات. فمهما اختلف الأسلوب، المهم حصولك على النتيجة المرجوّة.


تناول المياه ومصادره: احرصي على إتباع نظام غذائي متوازن، غني بالمياه ومصادره، أي الفاكهة والخضار، ففي الصيف عليك الإكثار منها لأنّها الوحيدة القادرة على منحك بشرة نضرة ورطبة ويافعة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى