منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18032015
3 مناطق ببشرة جسمك يجب الاعتناء بها

تحتاج البشرة الى عناية خاصة نظراً لتعرضها للهواء والشمس ومختلف مصادر الملوثاث في الجو، ونظراً لأن بشرة الجسم اكثر جفافاً وسمكاً من بشرة الوجه، فإنها تحتاج الى عناية خاصة.



تحدث في ثلاثة مناطق بالجلد مشكلات جلدية، ما يستدعي بذل مزيد من الإهتمام بها وهي مناطق الكوعين والركبتين والقدمين. فهذه المناطق تكون أكثر جفافاً وخشونة وقتامة من بقية منايق الجلد، وتتطلب عناية خاصة من أجل التغلب على المشاكل الجلدية التي تحدث بها.



وتنصحك "هي" بإستخدام "القناع الخشن" لإزالة الطبقة الميتة من الجلد والعودة ثانية الى نعومة جلد الطفولة، وهذا القناع يمكن استخدامه مرة في كل شهر، ويتكون من نصف كوب من السكر مخلوط بثلاثة أرباع كوب من زيت السمسم، ويتم وضعه على المكان المقصود من الجسم ويترك لمدة عشرة دقائق، بعد ذلك أزيلي القناع بأداء حركات دائرية على الجلد.



وهذا القناع لا يقتصر استخدامه على المناطق الخشنة من الجلد، ولكنه يستخدم أيضاً في المناطق الحساسة مثل المناطق الواقعة تحت الثديين وتحت الإبطين، وعلى المنطقة الداخلية بين الفخذين، وفي هذه الحالة يجب إزالة القناع برفق لمنع تهيج الجلد في هذه المناطق ويمكن تنظيف الجلد بعد إزالة القناع، وذلك بإستعمال نصف ثمرة ليمون حامض، ثم نصف كمثرى بعد ذلك، وهذه الطريقة لها أثر كبير في إضفاء النعومة على الجلد.



طبّقي هذا القناع الطبيعي المدهش في نتائجه وتخلصي من مشاكل بشرة جلدك بسهولة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى