وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 تمارين تخلصىك من الكرش نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18032015
مُساهمةتمارين تخلصىك من الكرش نهائيا


تمارين تخلصىك من الكرش نهائيا



تعاني الكثير من النساء من مشكلة بروز الكرش مما يسبب مشاكل كثيرة لها خاصةً عند اختيار الملابس، فالحصول على جسم ممشوق هو حلم كل سيدة وفتاة، لذلك يمكنك القيام بهذه التمارين للتخلص من الكرش نهائياً:


التمارين الخاصة بالتخلص من الكرش:
- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع وضع ذراعيك جانباً، ثم ارفعي ساقك على أن يكون الجذع مع الساقين في زاوية قائمة، وعند رفع القدم للأعلى تثبت الساقين لمدة عشر ثوان ثم تخفض، تكرر هذه الخطوات عشرين مرة.

- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع وضع ذراعيك جانباً، حاولي رفع جذعك عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى ارتفاع ممكن، ابقي قليلاً في هذا الوضع ثم عودي لوضع البداية مرة أخرى، كرري هذه الخطوات 15 مرة.

- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين باتجاه الصدر ورفع الساقان لأعلى بزاوية 90 درجة، ثم اثني الركبتين مرة أخرى تجاه الصدر، ثم مددي الساقين مرة أخرى إلى الأمام بزاوية 45 درجة ثم عودي مرة أخرى إلى وضع البداية، كرري هذا التمرين 10 مرات .

- نامي على الأرض مع إبعاد قدميك وتشبيك يديكِ خلف رأسك، ابدئي في رفع الرأس والكتف إلى الأعلى في محاولة منك لتلامس الكوعين معاً، حافظي على هذا الوضع لمدة 10 ثوان، ثم عودي إلى وضع البداية مرة أخرى، كرري هذه الخطوات 10 مرات.

- نامي على الأرض واستلقي على ظهرك مع ثني ركبتك إلا أن يصلان كعب القدم إلى الحوض، شبكي يديك خلف رأسك وحاولي الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الاحتفاظ بوضع قدميك على الأرض، كرري هذه الخطوات 10 مرات، يمكن أيضاً عمل هذه الخطوات مع عدم ثني الركبتين واستمرار فرد ساقك على الأرض، مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبة.

- نامي على الأرض مع مد ساقك اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى باتجاه الصدر بحيث أن تستطيعِ مسك ركبتك المثنية بيديك، وأثناء هذا الوضع حاولي الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية، كرري هذا التمرين مع القدم اليمنى، على أن يتم عمل هذا التمرين 10 مرات .

- اجلسي على الأرض مع إبعاد قدمك ساقك ومد ذراعيك جانباً، لفِ جذعك بحيث أنكِ تستطيع لمس قدمك اليسرى باليد اليمنى ثم عودي إلى وضع البداية، كرري هذه الخطوات مع القدم اليمني، ثم قومي بعمل هذه التمارين 20 مرة .

- قفي مع إبعاد ساقك عن بعضهما قليلاً مع وضع يديك في وسطك، وثنى جذعك جهة اليمين ثم العودة إلى وضع البداية، ثم ثنى الجذع جهة اليسار ثم العودة وتكرر هذه الخطوات من 15 – 30 مرة.

- قفي مع إبعاد قدمك قليلاً ورفع ذراعيك للأعلى، اثني جذعك للأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية، كرري هذا التمرين من 15 – 30 مرة.



نصيحة: اذا احسست بأي شد عضلي او وجع ننصحك بالتوقف عن ممارسة التمرين لغاية زوال الوجع اما اذا استمر الوجع فعليك مراجعة الطبيب.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تمارين تخلصىك من الكرش نهائيا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تمارين تخلصىك من الكرش نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: