وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  فيتامين a لجمال بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17032015
مُساهمة فيتامين a لجمال بشرتك


فيتامين a لجمال بشرتك



أهم الأغذية الغنية بفيتامينa ، والذي يعتبر علاجاً فعّالاً لكافة مشكلات البشرة التي قد تواجهينها، حيث يعمل هذا العنصر الغذائي القوي كمضاد للأكسدة عند تناول مصادره الغذائية بدلًا من المكملات الغذائية أو استخدام الكريمات، كما يساعد فيتامين a على استعادة إشراقة البشرة، نقاؤها، مكافحة التجاعيد وتنعيم البشرة، كما يعمل على إزالة تصبغات البشرة والبقع الداكنة، وهذه الأطعمة هي:



الجزر، وهو غني بفيتامين a ، ويحتوي كذلك على فيتامين c، الماغنسيوم، والألياف الغذائية، مما يجعله وجبة خفيفة مثالية لفترة ما بعد الظهيرة.



البطاطا الحلوة، تناول حبة واحدة فقط من البطاطا الحلوة خلال اليوم يوفر لكِ الجرعة الكافية للجسم من فيتامين a، كما أنها غنية أيضًا بالبوتاسيوم والألياف.



الكانتالوب، وهو من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، ويحتوي على محتوى كبير من الماء، مما يساعد على ترطيب البشرة بفعّالية.



السبانخ، السبانخ من الأطعمة الصحية الغنية بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية، وتحتوي كذلك على نسبة كبيرة من فيتامين a، حيث يمكن لتناول السبانخ أن يمدك باحتياجات الجسم الكاملة من فيتامين a.



البابايا، البابايا غنية بنسبة كبيرة من فيتامينات a، وc، والألياف الغذائية، الماغنسيوم والبوتاسيوم، وهي من الأطعمة الصحية لتعزيز جمال ونضارة البشرة، كما تعمل على تجديد الخلايا وإصلاح البشرة.



التوت، التوت من الأطعمة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة نظرًا لمحتواه الغني بالألياف. كما يحتوي كذلك على نسبة كبيرة من فيتامين a وc ويساعد كذلك على مكافحة حب الشباب والبقع الداكنة.



الفلفل الملون، أثبتت العديد من الدراسات أن النساء اللاتي يأكلن الخضروات الملونة ذات اللون الأصفر والأخضر بانتظام هن الأقل عرضة لظهور تجاعيد البشرة، خاصة تجاعيد العين
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فيتامين a لجمال بشرتك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فيتامين a لجمال بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: