وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اطعمة فى وجبة افطارك تعتني ببشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17032015
مُساهمةاطعمة فى وجبة افطارك تعتني ببشرتك


اطعمة فى وجبة افطارك تعتني ببشرتك

بشرتك التي تتعرّض للكثير من التحديّات خلال صومك شهر رمضان المبارك، تستجق منك عناية دقيقة خلاله، تقضي باستعمال الخلطات الطبيعيّة وكريمات الترطيب والاهتمام بالنظام الغذائي الصحي الذي يؤدي دوراً جوهرياً في المحافظة على صحّة بشرتك وحيويّتها. ونتمنى منك إدخال أنواع الأطعمة التالية إلى وجبة إفطارك لتضمني البشرة الصحيّة والنضرة:

1- الفليفلة الحمراء:
تحتوي الحبّة منها نسبة ضخمة من الفيتامين c، وكميات كبيرة من الألياف الغذائية وفيتامين b6. كما أنّها غنيّة بالكاروتينات التي تساعد على منع ظهور التجاعيد وزيادة الدورة الدموية لبشرتك ومحاربة حب الشباب. ولا داع للخوف من إدخالها إلى طبق السلطة على مائدة رمضان نظراً لسعراته الحراريّة القليلة التي لا تتجاوز الثلاثين سعرة.

2- الشوكولاته السوداء او الداكنة:
بدلاً من الحلويات الرمضانيّة الدسمة والمشبعة بالدهون والسكر والزيوت، الجئي إلى الشوكولاته السوداء الداكنة، فهي سبيل مضمون للحصول على بشرة مثالية نظراً لاحتوائها المواد المضادة للأكسدة، والأحماض الدهنية وبالفلافانول المعززة للبشرة متوهجة. فهي تساهم في تقليل خشونة في الجلد وحمايته من أضرار أشعة الشمس. علاوة على ذلك، الكاكاو فيها يريح الشرايين، ويفعّل حركة ونشاط الدورة الدموية.


3- سمك السالمون:
في الطبق الرمضاني الرئيسي، افسحي مجالاً لسمك السالمون، الذي يعتبرغذاءاً ممتازاً لمكافحة الإجهاد، القلق، والاكتئاب. كما أنّه غني بالفيتامين d اليومية، وأحماض أوميغا 3 الدهنية المكافحة للالتهاب والتجاعيد وحب الشباب والفاعلة في ترطيب البشرة وتقوية الشعر وفروة الرأس.

4- زيت جوز الهند:
لما لا تضيفين هذه الزيت على الوجبات التي تحضرينها في الشهر الفضيل، كبديل عن زيت الذرة ودوار الشمس؟ فهو أغنى مصادر الدهون المشبعة، كما أنه يحتوي حمض اللوريك، المضاد للبكتيريا الفيروسات والتهاب حب الشباب. إضافة إلى غناه بالأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين e، المثالية لحفظ بشرتك رطبة وناعمة، وخالية من التجاعيد.


5- السبانخ:
هذه النوع من الخضار الورقية يعشق صحتك وجمالك في الوقت نفسه، فهو مصدر غني للحديد والفولات والكلوروفيل والفيتامينات والمغنسيوم والألياف والبروتينات النباتية، ويحتوي مضادات الأكسدة التي تحارب جميع أنواع مشاكل الجلد، وتتخلّص منها.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اطعمة فى وجبة افطارك تعتني ببشرتك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اطعمة فى وجبة افطارك تعتني ببشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: