احذري الأخطاء الشائعة أثناء تطبيق الكونسيلر

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73618
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

يعد الكونسيلر من المستحضرات التجميلية الأساسية التي لا غنى عنها للحصول على إطلالة مثالية خالية من العيوب. حيث يساعد على إخفاء الهالات السوداء وبقع البشرة التي تفسد جمالك. لكن مع ذلك، هناك بعض الأخطاء الشائعة التي قد نرتكبها والتي يمكن اكتشافها بسهولة. وحتى تحققين أفضل النتائج لمكياجك، راعي تلك الأخطاء وتجنبيها أثناء تطبيق الكونسيلر للحصول على لون بشرة موحد وإخفاء تام للعيوب والهالات السوداء.
إليكِ أبرز الأخطاء الشائعة أثناء تطبيق الكونسيلر لتتفاديها.

1- اختيار لون الكونسيلر غير المناسب

واحدة من أكثر الأخطاء شيوعًا عند تطبيق الكونسيلر هو اختيار اللون الخاطئ. لستِ في حاجة لاستخدام الألوان الفاتحة والتي تخالف لون بشرتك لإخفاء الهالات السوداء حول العين. فتظهر البشرة بيضاء بمظهر غير طبيعي مصطنع. لذلك، احرصي على اختيار الكونسيلر مع درجة لون مقاربة من لون البشرة الأساسي.
2- وضع طبقة كثيفة

أغلب النساء يعمّدن لوضع طبقة كثيفة من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة نهائيًا. لكن ذلك خطأ شائع يضر بالبشرة ويفسد إطلالتك. تحتاجين فقط لوضع طبقة رقيقة من الكونسيلر لتظهر البشرة بشكل مثالي ومكياج خالي من العيوب.
3- عدم دمجه جيدًا

الدمج الجيد هو سر الحصول على تغطية صحيحة لعيوب البشرة. احرصي على دمج الكونسيلر جيدًا مع المناطق المحيطة من البشرة لتحصلين على لون موّحد وإخفاء العيوب والهالات السوداء بشكل مثالي كالمحترفين تمامًا.
4- الترتيب غير الصحيح

أغلب النساء يقعن في نفس الخطأ، وهو تطبيق الكونسيلر قبل كريم الأساس. يوضع كريم الأساس على البشرة أولًا. فعند وضع الكونسيلر أولًا، ستقومين بمسحه عند توزيع كريم الأساس على البشرة. جربي الطريقتين وستلاحظين بنفسك النتائج الأفضل. أيضًا، لا بد من مراعاة استخدام بودرة الوجه لتثبيت الكونسيلر على البشرة.
5- فرك البشرة بعنف

للحصول على توزيع مثالي للكونسيلر على بشرتك، لا ينبغي فرك البشرة بعنف، بل ادمجيه على البشرة برفق. فمع الفرك العنيف للبشرة تتعرض للاحمرار والتلف، وقد لا تحصلين على النتائج المرجوّة لتغطية العيوب. استخدمي إصبع الإبهام لتوزيع الكونسيلر برفق، أو باستخدام فرشاة الكونسيلر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى