منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 اخطاء في تسريحه شعرك تظهرك اكبر سنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
14032015
مُساهمةاخطاء في تسريحه شعرك تظهرك اكبر سنا


إذا كنت تظنين أنّ الماكياج غير المدروس هو العنصر الوحيد الذي يضيف إلى إطلالتك السنوات، اعرفي أنّك مخطئة، وغير مدركة أنّ أخطاء الشعر تفعل المهمّة نفسها


التسريحة: مهما كانت تسريحة شعرك، سواء كان طويلا أو قصيراً او معتدلاً، اعرفي كيفية اختيارها بشكل متناسق مع ملامح وجهك وشكله، واعرفي قواعد وأصول قاعدة التوازن بين العنصرين، فاعتماد تسريحة الشعر الطويل والكثيف مع صاحبات الشعر الطويل تضيف السنوات إلى صاحبتها، وكذلك هي الحال مع قصّة الكارية القصير مع صاحبات الوجه الدائري أو البيضاوي.

- القصّة: إنّ اعتماد قصّة الشعر نفسها على مدى السنوات، ولو كانت تليق بوجهك، سوف توقعك في خطأ الروتين الممل، الذي يعد أسوأ الهفوات المرتكبة بحق جمال إطلالة أي إمرأة، فلا تظلي معتمدة القصّة نفسها، وحاولي إدخال صيحات جديدة لتظهري أكثر شباباً. وتذكري دوماً أنّ الغرّة تساهم في تصغير السن إلى حد كبير.

- التقصّف: أكثر مشاكل الشعر التي تظهرك متقدمة في السن، هي تقصّف أطراف الشعر، التي تفضح عدم عنايتك بشعرك، وتساهم في جعله ضعيفاً، وفاقداً لأي رونق أو حيوية.

- ذيل الحصان: إذا كنت من اللواتي يفضلن اعتماد هذه التسريحة، نفهم اختيارك لها نظراً لأناقتها ورقيّها، ولكن احذريها على المدى الطويل، لأنّها تمنحك مظهراً جدياً مبالغاً فيه، ومن الضروري فرد شعرك من حين إلى آخر، لإظهار الجانب الأنثوي واليافع منك.

- الصبغة: عند اختيارك للون الصبغة، احرصي على التدرجات الطبيعية، خصوصاً من ناحية الشعر الأشقر، الذي يعد سبباً رئيسياً في زيادة سن صاحبته، وتجنبي أيضاً موضة الصبغة الرمادية - بغض النظر عن عصريّتها وتميّزها وجماهيريّتها - فهي تشبه الشيب، ولا يمكن إلا أن تعطيك إطلالة أكبر من سنّك الحقيقي.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اخطاء في تسريحه شعرك تظهرك اكبر سنا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اخطاء في تسريحه شعرك تظهرك اكبر سنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم