أهم الأخطاء الشائعة التي تقعين فيها أثناء وضع المكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71654
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أهم الأخطاء الشائعة التي تقعين فيها أثناء وضع المكياج

9- استخدام نوع البلاش الخاطئ

إن كان مظهر البلاش لا يبدو طبيعيًا، استبدلي التركيبة الكريمية بالبودرة أو العكس. على الرغم من ثبات البودرة لفترات طويلة، إلا أن البلاش الكريمي يمنحك مظهر طبيعيًا أكثر. لكن تختلف احتياجات البشرة من البلاش الكريمي أو البودرة حسب الطقس ونوع البشرة. البلاش الكريمي أفضل للبشرة الجافة، خاصةً خلال الصيف، أما البودرة فتبرز مظهر التجاعيد أكثر.
10- استخدام الكثير من كريم الأساس

ما إذا كنت تستخدمينه لإخفاء البقع أو النمش، لا داعي لاستخدام كريم الأساس على كامل الوجه. فيبدو المظهر كأنك ترتدين ماسك. بدلًا من ذلك، ركزي على بعض الأماكن من البشرة كمنطقة T-zone، حول الأنف، تحت العين، واتركي باقي الوجه بمظهره الطبيعي.
11- عدم استخدام البرايمر مع ظلال الجفون اللماعّة

إن كنت لا تفضلين استخدام الظلال اللماعّة لتجنب تساقط جزيئاتها على كامل الوجه، فبالطبع أنتِ لا تضعيه بالطريقة الصحيحة. قبل توزيع ظلال الجفون اللماعّة، ضعي القليل من البرايمر الخاص بالجفون، حيث يساعد ذلك على ثبات الظلال جيدًا وتجنب تساقطها.
12- تجعيد الرموش بعد وضع الماسكارا

استخدام مكبس الرموش لتجعيدها بعد وضع الماسكارا من الأخطاء الشائعة التي تتسبب في إتلاف الرموش. قد يتسبب ذلك في التصاق الماسكارا على رموشك بشدة، مما يصعب إزالتها ويؤدي لتكسر وضعف الرموش.
13- توزيع البلاش بطريقة غير صحيحة

استخدام البلاش بطريقة غير صحيحة يمنحك مظهر غير محبب. لتوزيع البلاش بطريقة صحيحة، ابتسمي ثم قومي بوضع القليل من البلاش بدءًا من تفاحة الخد في اتجاه عظمة الخد مع دمج اللون جيدًا على البشرة.
14- تطبيق المكياج في إضاءة خافتة

بالطبع تشكل الإضاءة عامل كبير في نجاح مكياجك والحصول على أفضل النتائج. تأكدي من تطبيق مكياجك في إضاءة جيدة تمكنك من الرؤية الصحيحة لظلال الألوان وتوزيعها على البشرة بطريقة صحيحة.
15- عدم الانتباه لصلاحية المكياج

تأكدي من صلاحية أدوات مكياجك واستبدليها كل فترة لضمان حماية البشرة من الالتهابات والتهيجات. كما يساعدك ذلك على الحصول على أفضل النتائج لإطلالة مثالية.
16- تطبيق لون غير مناسب من الكونسيلر

قد يرغب البعض في استخدام درجة أفتح من الكونسيلر على البشرة، لكن قد يتسبب ذلك في جذب الانتباه للبقع التي نحاول إخفاءها. اختاري درجة الكونسيلر الأقرب للون كريم الأساس، للحصول على مظهر طبيعي ولون موحد للبشرة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى