استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13032015
4 أنواع شوربه تساعدكِ على فقدان الوزن سريعاً



تحتوي الشوربة أو الحساء على الكثير من الألياف, وهناك العديد من الشوربات التي يمكن الإختيار من بينها من أجل المساعدة في فقدان الوزن, بالإضافة إلى إتباع نظام غذائي مناسب.

أفضل الشوربات التي تساعدكِ على فقدان الوزن:

-حساء الخضار:

يتكون هذا الحساء من علبة واحدة من الطماطم المقطعة وقطع صغيرة من البصل, والفلفل, والكوسا, وقليل من سيقان الكرفس, إضافة إلى الخضار أو مرق الدجاج, ويطهى على نار خفيفة لمدة تتراوح 60 دقيقة, مع عدد من التوابل التي يمكن أن تشتمل على الفلفل, والملح, أو مسحوق الثوم الطازج, ويعتبر هذا الحساء صحي للغاية ويساعد في فقدان الوزن.
-الحساء الأخضر:

يعتبر هذه الحساء غذاء الراحة الحقيقة, حيث يحتوي على البصل, والحمص, والفاصوليا, والكوسا, وزيت الزيتون, ويطبخ لتصبح الخضراوات مستوية, ثم يضاف الخضار, ومرق الدجاج, إلى جانب الفلفل والملح, وأوراق الغار, والثوم, ويمكن إضافة البطاطا المتوسطة الحجم إلى النظام الغذائي.
-حساء الملفوف:

لا يضيف (الكرنب او الملفوف) أي من السعرات الحرارية إلى الحمية الغذائية, وقد أثبتت الدراسات بأن حمية حساء الملفوف مفيدة جداً للأشخاص الذين يرغبون بفقدان أوزانهم, بحيث يطهى البصل الأخضر المقطع إلى شرائح مع زيت الزيتون, حتى تصبح شفاف, ومن ثم إضافة القليل من الفلفل الأخضر, والملفوف, والجزر, والكرفس, والفطر, والطماطم, ويضاف 12 كوب من الماء لمدة ساعتين.
-حساء الطماطم:

يوضع الفلفل الأخضر, والطماطم المكسيكية, والذرة والبصل الأخضر في مرق الخضار أو الماء, ويطهى على نار هادئة لبضع ساعات, حتى تصبح المكونات مطهوه جيداً, ثم يوضع مسحوق الفلفل الحار, والكمون المطحون, ومسحوق الثوم الطازج, فهذه التوابل تساعد في عملية حرق الدهون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى