وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تلفتين انتباه زوجك اليك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07032015
مُساهمةكيف تلفتين انتباه زوجك اليك


” كيف ألفت انتباه زوجي ؟!” سؤال ومشهد يتكرر دائماً في الجلسات النسائية، فقد تشكو بعض النساء من مشكلة عدم انتباه أزواجهن لهن، وهذا أمر مزعج يسبب الإستياء لهن وبالتالي قد يؤدي إلى حصول الخلافات وعدم الراحة في التعامل، إذ يتجنب كلا الطرفين بعضهما البعض.

أن تتساءلي سيدتي؛ كيف ألفت انتباه زوجي ؟! .. فهذا يعني أنكِ تتطلعين للتغيير، والتغيير هنا يشملكما معاً إلا أن المسؤولية الأكبر تقع على عاتقكِ كونكِ القادرة على تغيير مجريات اليوم بابتسامة منكِ أو حتى كلمة يحب الرجل أن يسمعها، لذا تذكري سيدتي بأن الرجل لا يلفت نظره المعتاد إنما غير المعتاد منكِ هو ما يجذبه أكثر.

كيف ألفت انتباه زوجي؟! .. إليكِ هذه النصائح إجابة شافية لسؤالك:


- راعي ما ترتدينه من ملابس:

لا شك بأنكِ كنتِ متألقة ولامعة دائماً خلال فترة الخطوبة وفي بداية فترة الزواج، لذا حاولي أن لا ينطفئ لمعانكِ كما هو شائع، بل حافظي عليه وكوني متجددة وجذابة دوماً في نظر زوجكِ دون تمادٍ وبشكل طبيعي، فالرجل يكره أن تهمل زوجته نفسها في حين قد إعتاد عليها بحضور معين ناهيكِ عن بعض الحالات الإستثنائية التي عليه أن يتفهمكِ بها، من مرض أو ارهاق أو متطلبات عائلية، إلا أنه عليكِ الحفاظ على ما كنتِ عليه لتحسين مزاجكِ من جهة ولفت نظره من جهة أخرى.

- اسألي زوجكِ عن رأيه:

اسألي زوجكِ عمّا يفضّل، أي الألوان مثلاً أو أي العطور ودعيه يشارككِ الرأي في إختيار ملابسكِ لذا حاولي أن تتسوقي معه أحياناً؛ ليشعر بمدى اهتمامكِ به وبرأيه وبأنكِ تظهرين جميلة معه وبذوقه أيضاً.

- فاجئيه بهدية:

الرجل يحب الهدايا والمفاجأت بطبعه، لذا اشتري له شيئاً خاصاً بين الفترة والأخرى وإن كان بسيطاً فهذا يشعره باهتمامكِ ومحاولتكِ لقضاء وقت خاص معه وله للتقرّب أكثر من بعضكما.

- شاركيه اهتماماتكِ:

حاوريه في جلساتكما عمّا تفضلينه وما يلفت نظركِ حتى تتعرفي على رأيه أكثر، قد يحب الأشياء التي تفضلينها وقد تهتمين بوجهة نظره وتحبينها أيضاً فيبدو بعد ذلك أي خلاف مجرد كلام وهمي زائل.

- اخلقي جوّا فكاهياً:

عليكِ أن تعلمي بأن الرجل يحبّ المرأة المرحة والتي تدخل إلى قلبه السرور خاصة في الوقت الذي يكون متعباً فيه، فهو بذلك يعلم مدى محبتها له وبأنها تريد إخراجه من حالته بطريقة لطيفة دون زيادة العبء عليه، فهذا يخفف من حدّة التوتر وهو بدوره يسعد ويقدّر ذلك.

- أبدي الأهمية لسعادة زوجكِ:

لا تنسِ عزيزتي أن تُولي محبّة زوجكِ أهمية يستطيع لمسها بأي تصرف ينال إعجابه وبالتالي تلفتين نظره إليكِ، وبهذا يشعر بأن سعادتكما الزوجية هي أهم أولوياتكِ.

- أظهري ذكاءكِ:

إعلمي سيدتي جيداً بأن المرأة الذكية تلفت نظر الرجل كثيراً، خاصة عند محاولتها لكشف ما يدور حولها والتوصل إلى الحلول المنطقية لأي مشكلة تتعرض لها أو تخص من حولها خصوصاً زوجها. 

- ابتعدي عن الغضب:

حاولي أن تسيطري دائماً على أعصابكِ في الحب لأن الغضب لن يودي بكِ إلى أي نتيجة، وقد يبعد زوجكِ عنك أكثر، فأكثر فالرجال يكرهون تسلط النساء والعصبية والحدّة في التعامل.

- توقعي مسبقاً:

حاولي أن تتوقعي دائماً ردة فعل زوجكِ حيال أي شيء تفعلينه، حتى تدركين طبيعته جيداً وتوقنين بأن أي خطوة مغايرة لما قمتِ به ليس إلا طبع وقد يتغير من الوقت والأسلوب في التعامل، وهذا مهم للفت إنتباهه.

في النهاية عليكِ أن تدركي بأن لفت انتباه الزوج ليس بمهمة وجَب عليكِ تنفيذها، بل هي عبارة عن أسلوب في التعامل والإهتمام وطبيعة التصرفات التي تظهر منكِ تجاهه.


منقول
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تلفتين انتباه زوجك اليك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تلفتين انتباه زوجك اليك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: