منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 خلطات طبيعية لعلاج تساقط الرموش.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07032015
مُساهمةخلطات طبيعية لعلاج تساقط الرموش.

دائمًا ما تبحث المرأة المهتمة بجمالها وأناقتها عن كل ما هو مفيد للعناية بجمالها، كما تحرص هذه المرأة على استخدام المستحضرات الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية التي قد تؤذيها بطريقة أو بأخرى.

بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدكِ في الحصول على رموش طويلة وكثيفة باستخدام زيوت ومكونات طبيعية وخالية من المواد الكيماوية، قومي بتجريبها لتستمتعي بالتأثير السحري الذي ستتركه هذه الخلطات على رموشك.
زيت اللوز الحلو

استخدام فرشاة تمشيط الرموش في وضع زيت اللوز الحلو على الرموش يساعد في زيادة كثافة وطول الرموش، كما سيزيد من لمعان وبريق رموشك، لذلك قومي باستخدام هذا الزيت الرائع لعلاج مشكلة تساقط الرموش وفقدانها البريق واللمعان.
الحليب

استخدم القدماء المصريون الحليب في تطويل شعرهم وزيادة كثافته، ويمكنك أن تستفيدي من الحليب في تطويل الرموش عن طريق بل قطعة من القطن بالحليب ثم تمرير القطنة على الرموش مع ملاحظة ضرورة إغلاق العينين لحمايتهما أثناء القيام بتمرير القطنة على العينين.
زيت الخروع

تستخدم عيادات التجميل زيت الخروع في علاج حالات تساقط الرموش وتكثيفها، يمكنك استخدام زيت الخروع في المنزل لعلاج مشكلات الرموش المختلفة ولتحصلي على رموش كثيفة وذلك عن طريق استخدام فرشاة تمشيط الرموش بغمرها في الزيت ثم تمشيط الرموش بها، وعن طريق القيام بهذا القناع مرتان يوميًا ستحصلي على عينين رائعتين وجذابتين.
البصل

قومي بغلي بصلة صغيرة في إناء مناسب مع مقدار قليل جدًا من المياه، وباستخدام قطعة من القطن يمكنك أن تغذي رموشك بالمياه التي غلي بها البصل لكن مع الحرص على إغلاق العينين أثناء القيام بهذا القناع.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الرموش. :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الرموش.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم