أفضل ثلاثة كريمات مرطبه لشفتيك بسهولة من مواد طبيعيَّة من صنعك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي


أكثر المشاكل التي تعاني منها أغلب السيدات هي تشقق الشفاه وجفافها، خاصة في موسم البرد، وهي من الأمور التي تسيء إلى جمال المرأة، لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة بواسطة كريمات يمكن تصنيعها من مواد طبيعيَّة متوفرة بكل منزل، وتعد أفضل من المرطبات الصناعيَّة التي تحتوي على مواد كيماويَّة.

وإليك مكونات وطريقة إعداد أفضل ثلاثة كريمات بسهولة من مواد طبيعيَّة:


1- كريم غني بزبدة الكاكاو: تحتاجين إلى ملعقة طعام لانولين (توجد عند العطار)، وملعقتين من زبدة الكاكاو، وملعقة من الفازلين، ذوّبي اللانولين على النار قليلاً إلى أن يسيح وأضيفي المكونات له إلى أن يصبح المزيج لزجاً، بعدها إسكبيه في عبوة صغيرة واستعملي الكريم عند الحاجة، خصوصاً قبيل النوم،تعمل هذه الوصفة على ترطيب شفتيك ومنحهما النعومة.

2- كريم غني بزيت اللوز: إخلطي مقادير متساوية من زيت اللوز الحلو مع ملعقة من العسل وأخرى من الغليسرين وقومي بدهن شفتيك بهذا الكريم يومياً، وستحصلين على شفاه ناعمة وجميلة بسبب احتواء هذه الخلطة على مواد مغذية ومرطبة للجلد.

3- كريم غني بزيت الورد: ذوَبي ملعقة من شمع النحل على نار خفيفة من ثم امزجي معه 3 ملاعق من زيت الورد مع ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة من الفازلين وأخرى من الغلسرين، اسكبي المزيج في عبوة ورطّبي شفتيك بهذا الكريم يومياً.

منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى