وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح يوميا تخلصك من وزنك الزائد بدون عوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
21022015
مُساهمةنصائح يوميا تخلصك من وزنك الزائد بدون عوده




لم يعد الحصول على قوام رشيق حلما يصعب تحقيقه، ولكنه بالتأكيد أمر ليس بالهين فهو يحتاج لعزيمة وإرادة وقوة تحمل، وثبات على المواظبة في رحلة خسارة الوزن المرهقة والمليئة بالمغريات والتحديات الصعبة.
وما بين العديد من الصعاب التي تمرين بها، هناك طرق بسيطة إذا ما واظبتِ عليها بشكل يومي، لتكون بمثابة عادة سوف تسهل عليك مهمة خسارة الوزن الزائد.
ومن تلك النقطة، نقدم لك خمس طرق سريعة عليك المواظبة عليها يوميا، لتكون عادة مخزنة في المخ فلا يمكن أن تتوقفي عن أدائها مع مرور الوقت.

ملابس الرياضة على السرير!
حتى لا تكون لديك حجة انك نسيت التنزه قليلا حول المنزل بهدف حرق بعض السعرات الحرارية، او لم تتذكري موعد ذهابك للصالة الرياضية، فعليك سيدتي تنفيذ هذه النصيحة السهلة للغاية، والتي لا تحتاج منك سوى وضع ملابسك الرياضية على سريرك لتكون أمام عينك دائما.
ليس هذا فقط، فعودي نفسك عند استيقاظك من النوم ارتداء تلك الملابس الرياضية، إما للتنزه قليلا لممارسة رياضة المشي، أو ممارسة بعض التمارين الرياضية في المنزل.
وجبة سناك
كلما خرجت من منزلك ضعي في حقيبتك وجبة سناك بسيطة يمكنك تناولها وقت الشعور بالجوع، فتلك الوجبة ستكون كفيلة بشعورك بالشبع عندما تجدين أن الجوع قد حل عليك، وأن البديل الذي أمامك هو تناول إما وجبة سريعة أو المقرمشات والحلوى، ليأتي دور الوجبة سناك ليكون الحل السحري ومنقذك من تناول أي طعام مليء بالسعرات الحرارية.
ابدئي أولا بوضع حبات الفاكهة الطازجة او ربما الخضراوات في حقيبتك، ويمكن فيما بعد أن تعدي وجبة خفيفة مليئة بالفيتامينات والقيم الغذائية لتضعيها في علبة لحفظ الطعام كلما خرجتِ، تجنبي تماما شراء الأطعمة الصحية المعدة مسبقا والمعروضة في محلات السوبر ماركت الكبيرة، لأنها للأسف لن تكون صحية بالقدر الموجود في الأطعمة المعدة في المنزل بيديك.
أعدي وجباتك مسبقا
من الضروري عزيزتي أن تستغلي العطلة الإسبوعية في إعداد وجبات الأسبوع، فمن الأمور التي تدفعك لتناول طعام مليء بالسعرات الحرارية، هي رجوعك من العمل أو من الخارج بصفة عامة وانت تشعرين بالجوع، بخلاف شعورك بالتعب ربما مما يجعلك ترغبين في تناول وجبة سريعة معدة لك، نظرا لعدم وجود طاقة لك لإعداد وجبة صحية بنفسك.
ولهذا حتى تتغلبي على هذا العيب القاتل الذي يدفعك لالتهام الطعام بدون حساب، هو أن تعدي وجباتك الإسبوعية بشكل مسبق بحيث كل ما عليك فعله هو تسخين الطعام قبل تناوله، كما أن إعداد الوجبات قبلها بوقت كافٍ يسمح لك بطهي طعام صحي وشهي في ذات الوقت، فالعجلة ربما تدفعك لطهي أسهل نوع طعام بصرف النظر عن كونه صحيا من عدمه.
مطاعم خاصة جدا
ابحثي عن المطاعم التي تقدم أطعمة صحية قليلة السعرات، حتى تكون بديلا جاهزا أمامك في حالة خروجك مع عائلتك أو اصدقائك، أو شعورك يوما بالجوع وأنت بالفعل بالخارج.
أعدي قائمة بالمطاعم التي تقدم طعاما صحيا، حاولي أن تنوعي في المطاعم وفقا لأماكنها الفعلية، واحتفظي بتلك القائمة في حافظة النقود، لتكون دائما حاضرة لتحددي المطعم المراد وفقا للمنطقة الموجودة فيها بالفعل.
هدفك أمامك
من الرائع بكل تأكيد أن تخططي لخسارة الوزن الزائد، معتمدة على حمية غذائية والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، لتحصلي على جسم رشيق مثلما تحلمين دوما، ولكن مثلما تخططين لفعل ذلك عليك أن تربطي هذا الهدف بآخر أكثر روعة، بمعنى عندما تخسرين الوزن الزائد وتحصلين على قوام مثالي، فإنك ايضا سوف تستمتعين بصحة جيدة خالية من الأمراض التي يمكن أن تتعرضي لها نتيجة الوزن الزائد.
فلا تجعلي الأمر مرتبطا فقط بالسعرات الحرارية، كما أن الحصول على جسم صحي مفعم بالطاقة هدف لا يمكن ان تستغني عنه ابدا.

كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح يوميا تخلصك من وزنك الزائد بدون عوده :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح يوميا تخلصك من وزنك الزائد بدون عوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: