اعلان

نصائح للتتخلص من تجاعيد العين

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73589
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
نصائح للتتخلص من تجاعيد العين
التجاعيد عامل طبيعي يترتب عن التقدم في السن، لكن البعض منا ربما لا يتقبلها ويتمنى أن يحتفظ ببشرة شابة لا تشوبها التجاعيد، خصوصا أن هناك علاجات ومستحضرات تسمح بالوقاية منها وحتى القضاء عليها.
غالبا ما تبدأ التجاعيد في الظهور في محيط العينين. لذلك، فمن الضروري أن تباشري في مكافحتها عبر الوسائل التي ننصح بها: النصيحة الأولى للحماية من التجاعيد هي أنه يجب ألا نكثر من التدخين أو التعرض للشمس الذي يبقى السبب الرئيسي لشيخوخة الجلد.
كذلك يعتبر التدخين سما بطيئا، فهو يؤثر في غلاف الخلايا الجلدية ويسده شيئا فشيئا، أما النصيحة الثانية، فتتمثل بالنوم جيدا وبتنويع وجبات الطعام بحيث تتضمن الفاكهة والخضر على أنواعها.
واعتمدي علاجا مناسبا لا سيما أن البشرة في هذه المنطقة أكثر حساسية من المناطق الأخرى، كما أنها عرضة لضغوط عدة إذ أن الرمش وحده يرف 30 ألف مرة في اليوم، لهذا يشيخ محيط العين قبل غيره.
واعتمدي أسلوب حماية لهذه المنطقة بوضع نظارات شمسية ملائمة خلال فصل الصيف وكريم حماية يقي من أشعة الشمس، ورطبي الجفن باستعمال الكريم المرطب الملائم الغني بالفيتامينات، الذي يساعد على التخلص من السموم واحتباس الماء ويساهم في تجديد خلايا بشرة العين.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى