منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03022015

نصائح للعناية بالبشرة قبل الزفاف



سواء كانت ليلة الزفاف أو حفلة الخطوبة أو حتى حفل التخرج أو أي مناسبة قد تكون ليلة خاصة في عمر المرأة لذلك يكون الاستعداد لها بطريقة مميزة،

فعلى العروس أن تأخذ وقت كافي للاستعداد لليلة العمر فالماكياج وحدة ليس هو الاستعداد لهذه الليلة ولكنة هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة لتبدو في أفضل مظهر لها بل يعتبر مكمل لمرحلة متكاملة من الاستعداد .

لذلك عليها البدء بالعناية بشرتها وشعرها وجميع جسمها قبل الحفل بوقت طويل وأقله شهرين حتى تنال النتيجة المرجوة من خلال النصائح والملاحظات التالية :

يجب أن تعرف العروس نوعية بشرتها حتى تستطيع التعامل معها فهناك البشرة الجافة وهناك العادية والدهنية والمختلطة التي يكون جزء من الوجه دهني والجزء الأخر جاف.

قبل كل شيء عليك الاهتمام بتغذيتها لأن الوجه مرآة لتغذية الإنسان.

فالاهتمام بتناول الفاكهة والخضروات الطازجة من أهم الأشياء لبشرة نضرةتغذية البشرة بكريمات المساء والصباح .

تنظيف البشرة بشكل دوري والحذر من النوم بدون إزالة آثار الماكياج .

عمل تنظيف عميق للبشرة عن طريق البخار قبل الزواج بأسبوع حتى لو ظهرت ندوب أو احمرار بسبب التنظيف يكون هناك متسع من الوقت لاختفائه .

عمل أقنعة دوريه ومعرفة ماذا تحتاج البشرة حتى تركزي على مشاكلها لكن أحذري من المبالغة في الأقنعة حتى لا تعطيك نتيجة عكسية .

محاولة التقليل من الماكياج والاكتفاء بالروج الفاتح والكحل حتى لا ترهق البشرة .

البعد نهائياً عن الشمس فهي العدو للبشرة وإذا أردت الخروج عليك بوضع واقي للشمس قبل نصف ساعة من الخروج حتى يُكون طبقة عازلة عن الشمس.

أهتمي بترطيب بشرتك دائماً.

أكثري من شرب الماء وخاصة قبل الإفطار وابتعدي عن الماء البارد قدر الإمكان .

النوم مبكراً مهم جداً حتى لا يظهر وجهك شاحب وتظهر الهالات السوداء أسفل العينين.

أحذري الماء الساخن وعليك بالماء الفاتر أو البارد .


نصائح لإظهار اشراقة وجه العروس قبل الزفاف

تعد مشاكل البشرة من أكثر الأمور التي تقلق العروس في الأسابيع والأيام الأخيرة قبل حفل الزفاف، فتسعى عبر الماسكات والكريمات المغذية إلى استعادة بريق بشرتها.
وقدمت سارة داكار، مديرة العناية بالبشرة في عيادة خبيرة التجميل سونيا داكار الواقعة في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية، مجموعة من النصائح للعناية ببشرة الوجه والجسم الجديدة.

وقالت داكار إن توحيد لون بشرة الجسم بما في ذلك إخفاء البقع الداكنة والندبات والمناطق المترهلة والخشنة من القضايا الجمالية التي تحظى باهتمام كبير جداً لدى العروس، لذلك يجب على العروس الاهتمام ببشرة جسمها قبل الزفاف بخمسة أسابيع على الأقل حتى تظهر البشرة أكثر نضارة، لا سيما أنّ طبيعة الجلد تتجدّد كل 28 يوماً. وخلال الاستحمام المنزلي، ينبغي الحرص على التخلّص من الجلد الميت عن طريق التقشير أي الـExfoliation ثلاث مرات كحد أقصى في الأسبوع إضافةً إلى يوم الزفاف.

وأشارت خبيرة التجميل إلى الحرص على استخدام الكريمات المضادة للأكسدة التي تحتوي على مواد طبيعية مكوّنة من الفيتامينات والمعادن للعناية بالرقبة واليدين والأصابع أيضاً، لا سيما أنّ أنظار المدعوين ستكون عليها خلال تبديل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليسرى.

ونصحت بتناول الأوميجا 3 والأوميجا 6 لأنّهما من الزيوت الأساسية لتحقيق حياة صحية مثالية للعروس الجديدة. لذا، ينبغي الحصول عليهما من خلال بعض المواد الغذائية كالسلمون وجميع أنواع الأسماك.

ولتفادي الحروق وحماية البشرة من الترهل والخطوط الصغيرة، ترى سارة أن استخدام كريمات ضدّ أشعة الشمس الذي يحتوي على SPF ودرجة حمايته أعلى من 30 هو أمر ضروري لحماية البشرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى