استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27012015
3خطوات للحصول على بشرة نضره شابه رائعة

جمال المرأة لا يبرز فقط من خلال وضع المكياج، بل من خلال أمور جمالية أخرى تعتمدها فى أسلوب حياتها بشكل يومى للتحسين من مظهرها وشكلها، وقوفاً عند رغبة قارئات عديدات طالبن بدروس خاصة فى الجمال، خبيرة الماكياج مارى غرينويل، المفضّلة لدى الكثير من النجمات، تتحدث عن طرق تحقيق مظهر رائع فى مختلف المناسبات، وتقدم لك هذه المجموعة من النصائح الأساسية والأسرار التى يمكنك التسلح بها لتبدى جميلة دوماً أينما حللت.

3 خطوات نحو بشرة رائعة:
قد يساعدك الالتزام بهذه الخطوات الثلاثة يومياً، صباحاً ومساءً، على تحسين بشرتك إلى حد كبير، ولا يستغرق تنفيذ هذه الخطوات سوى بضع دقائق، إلا أن نتائجها تستحق ذلك.

الخطوة الأولى: التنظيف
نظفى بشرتك من الأتربة والماكياج باستخدام منظف مناسب لنوع بشرتك، فإذا كانت بشرتك مثلاً تعانى من بقع أو لطخات، اختارى منظفاً يحتوى على مضاد للبكتيرا.
جرّبى Boots Tea Tree & Witch Hazel Foaming Face Wash. ولا تذهبى أبداً للنوم دون إزالة الماكياج من على بشرتك، مهما كان الوقت متأخراً ومهما كنت متعبة، لأنك إذا لم تفعلى ذلك، قد تصبح بشرتك باهتة ومبقعة، ناهيك عن اللطخ القذرة التى ستخلفينها على وسادتك.

الخطوة الثانية: التلطيف

استخدمى ملطفاً بعد تنظيف وجهك لإزالة أى بقايا للمنظف على البشرة، ويمكنك استخدام شرائح رقيقة من الخيار وفركها بلطف على الوجه إذا نفذ لديك الملطف.

الخطوة الثالثة: الترطيب
من المهم ترطيب البشرة حتى لو كانت بشرتك دهنية، ولكن إذا كنت تعانين من اللمعان، فاختارى مرطباً خالياً من الدهون ولا يسبب اللمعان.

جربى Simple Oil Balancing Moisturizer، الذى يخلّصك من لمعان البشرة طوال النهار.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى