منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68866
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
12012015
5 نصائح لإستئناف خسارة الوزن بعد ثبوته



يعتبر التطهير وسيلة فظيعة لتخفيف الوزن لانك سوف تكسب الوزن مباشرة بعد التوقف عن عملية التطهير ولكنها فكرة رائعة للبدء في خطة أكل صحية.
سواء قررت أن تتبع نظام شرب العصير أو كنت تريد بذل القليل من الجهد الاضافي لتطهير حميتك من النشويات واللحوم والدسم، يجب أن تكون منتبها جدا إلى أي وكل شيء يدخل فمك بعد ذلك لأن احتمال إستعادة وزنك السابق واردة جدا. إذا لم تقم بابتاع نظام التطهير من قبل، فمن المهم البدء ببطئ. تجنب اتباع حمية Master Cleanse (أحد الحميات الستة التي أنت يجب أن تجربها) لأنها منخفضة جدا بالسعرات الحرارية والمواد المغذية. بدلا من ذلك، جرب الأطعمة المهروسة لبضعة أيام. فهي سهلة الهضم، كما اناه تزيد الشعور بالشبع اكثر من حمية العصير. يمكنك أحيانا دمج الثمار الكاملة والخضار والارز البني إلى حد ما.
هل تفكر في اتباع نظام تطهير غذائي؟ يجب أن تقوم بهذه الخطوات الخمسة قبل ذلك.
1. ارجع الى التقويم. لا تبدأ الحمية قبل موعد هام أو اجتماع منتصف الاسبوع. حمية التطهير يمكن أن تتركك مصابا بالتعب والعصبية - في البداية - لذا حاول الالتزام والبدء قبل يومين من نهاية عطلة الاسبوع.
2. حافظ على البساطة. تخلص من الكافيين، السكر، والكحول من البيت للسيطرة على شهوتك. وتجنب اللحوم، التي تعتبر صعبة الهضم. امنح اعضاءك الداخلية فرصة للراحة من هذه المواد الثقيلة.
3. ارتاح. الحصول على اجازة خلال القيام بالحمية التطهيرية امر هام. لان خسارة الوزن ستتعبك – ذهنيا وجسمانيا. من الاهم أن تهتم بجسمك وعقلك وتأخذ اجازة أو تقوم بالتدليك أو حمام بالملح الانجليزي للحصول على الراحة.
4. إستمع إلى جسمك. في اليوم الثاني من حمية التطهير سيكون قاسيا، لكن بعد ذلك، سيصبح الامر ممتعا إذا التزمت جيدا. عندما تبدأ بالشعور بالجوع بعد يومين، اصغي لجسمك وتوقف. لا تتبع الحمية لأكثر من أربعة خمسة أيام.
5. ارجع الى الحياة بلطف. إذا كنت تتبع حمية العصائر، الشوربات، والأطعمة المهروسة فقط استمر لبضعة أيام فقط، ثم عد الى الطعام العادي بالتدريج ابدء بالفواكه الطرية اولا ثم ادخل مأكولات صحية اكثر الى طعامك من دون زيوت ودسم ونشويات مكررة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى