منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفه طبيعية بجوز الهند لتقشير الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06012015

مُساهمة 

default وصفه طبيعية بجوز الهند لتقشير الجسم




وصفه طبيعية بجوز الهند لتقشير الجسم


تقشير الجسم بجوز الهند
أثبتت ثمرة جوز الهند وزيتها فعالية كبيرة في عالم الجمال واسترجاع البشرة نضارتها وحيويتها، وباتت تستخدم بديلة من المستحضرات التجميلية لا سيما السكراب نظراً لقدرتها الفعالة على تقشير الجسم. اليك هذه الوصفات المنزلية والخلطات الطبيعية بجوز الهند لتقشير البشرة:

1- خلطة جوز الهند مع السكر البني والفانيليا: أخلطي نصف كوب من زيت جوز الهند مع نصف كوب من السكر البنى ونصف ملعقة صغيرة من الفانيليا. أخلطي المكونات جيداً وأفركيها على جسمك ودلّكيه، من ثم اشطفيه بعد 10 دقائق بالماء الفاتر.

البن لتقشير بشرتك

2- زيت جوز الهند مع السكر الأبيض والقرفة: أذيبي زيت جوز الهند بالماء المغلي، ومن ثم ضعي نصف كوب من زيت جوز الهند في وعاء وأخلطيه مع نصف كوب من السكر الأبيض، وملعقة صغيرة من بودرة القرفة التي تنشط الدورة الدموية وتنعم البشرة. حركي الخليط جيداً حتى يصبح لونه بيج، ودلّكيه على جسمك جيّداً في حركات دائرية. أتركي السكراب على جسمك دقائق معدودة، ثم اغسليه بالمياه الفتاترة.

بعض الخلطات الطبيعية لتقشير الوجه

3- زيت جوز الهند مع زيت الجوجوبا: أخلطي كوب من السكر البني أو الأبيض، مع نصف كوب من البابايا المهروس، وربع كوب من زيت جوز الهند، وربع كوب من زيت الجوجوبا. أخلطي جيداً وأضيفي عليها بعض قطرات من الليمون أو عصير البرتقال . أفركي بشرتك لمدة 15 دقيقة، فهذا ما يعتبر مقشر مثالي لها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى