منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03012015
أطعمة تقلل من ظهور الشعر الزائد بالجسم


هناك بعض الأطعمة التي تقلل من ظهور الشعر الزائد بالجسم، ومنها: - شاي النعناع: أظهرت الدراسات أن احتساء النساء شاي النعناع يساهم في خفض نسبة هرمون التستوستيرون في الجسم، ما يخفف بشكل كبير من نمو الشع الزائد، ولذلك حاولي احتساب كوب من شاي النعناع يوميا.

- فيتامين b6: يمنع فيتامين b6 الإفراز المفرط لهرمون التيستوستيرون المسبب للزيادة في نمو شعر الجسم، لذلك اعتمدي على تناول الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين مثل الموز والدجاج منزوع الجلد والسمك والبطاطس والبندق.

- المشمش: يحتوي المشمش على العديد من الفيتامينات التي تساعدك على تقليل نمو الشعر الزائد وتنظيم مستوى الهرمونات في الجسم ومن هذه الفيتامينات b5، b3، b6.

- المكسرات: تناول المكسرات كالبندق واللوز يمد الجسم بالأحماض الدهنية التي تقلل من نمو الشعر الزائد ويحافظ على مستوى الهرمونات في الجسم.

- منتجات الصويا: تحتوي مشتقات الصويا على مادة توازي الأوستروجين في جسم المرأة، ما يجعل تناول هذه المنتجات حل مثالي لتقليل الشعر الزائد في الوجه.

- الخس: يعتبر الخس من الخضار الورقية الغنية بعنصر الكروميوم الذي يساعد في التحكم بمستوى هرمون الأنسولين المرتبط بمشكلة الشعر الزائد في الجسم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى