وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 استردي نضاره بشرتك بالوصفات الطبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
03012015
مُساهمةاستردي نضاره بشرتك بالوصفات الطبيعية


استردي نضاره بشرتك بالوصفات الطبيعية

عشرة دقائق أسبوعية يمكن أن تجعل بشرتك أكثر نضارة وجمالا وذلك من خلال إعداد قناع طبيعي مغذٍ يعيد لها الحيوية والإشراق من جديد بالإضافة إلى تنقيتها وعلاج مشاكلها المختلفة. ابحثي فى الوصفات الطبيعية التالية عما تحتاجه بشرتك وعما تكون مكوناته متوافرة بمنزلك ونفذيه ثم استمتعي ببشرة جذابة رائعة الجمال.
قناع الحليب والبطاطس لتنعيم البشرة
استفيدي بالفوائد العظيمة لثمار البطاطس الغنية بمضادات الأكسدة بإعداد هذا القناع البسيط. فى إناء مناسب امزجي صفار بيضة مع ملعقتين من الحليب الطازج وثمرة بطاطس مهروسة متوسطة الحجم. اغسلي بشرتك جيداً ثم ضعي القناع واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغلسيه بماء الورد. لاحظي بعدها ملمس بشرتك وقد أصبح ناعماً وحريريا.
قناع الليمون والبيض لعلاج حب الشباب
قناع الليمون والبيض من أسهل الأقنعة التي تساعدك في التخلص من حب الشباب. احرصي على إعداده مرة كل أسبوع وسترين النتيجة بعد مرتين او ثلاث.
1- اخفقي بياض بيضة في إناء صغير حتى يصبح متماسكا. أضيفي نصف عصير ليمونة مع الاستمرار في الخفق حتى تحصلي على عجين شبه متماسك. ضعي المزيج على وجهك واتركيه من 15 لـ20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه برفق بالمنشفة بطريقة التربيت.
قناع الخيار والخوخ لمحاربة التجاعيد
الخيار والخوخ غنيان بالعناصر الطبيعية المساعدة على محاربة الجذور الحرة المسببة لتجاعيد البشرة والخطوط الرفيعة بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات المغذية والمجددة لخلايا البشرة لذا يعتبر هو الأفضل فى حالة انتشار التجاعيد والثنيات الجلدية.
لتنفيذ القناع، اهرسي 1/2 ثمرة خيار مع 1/2 ثمرة خوخ فى الخلاط حتى تحصلي على عجينة مناسبة ثم وزعي المزيج على كامل الوجه واتركيه لمدة تتراوج بين 15- 20 دقيقة مع الاستلقاء على السرير حتى تتشربه البشرة ثم اغسلي وجهك بالماء.
قناع زيت الزيتون والتين لتغذية البشرة
التين من أكثر الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة كما أنها تساعد على الحفاظ على بشرتك بحالة صحية جيدة. فى إناء صغير، امزجي ملعقة من زيت الزيتون مع ثمرة أو ثمرتين من التين المهروس. ضعي القناع على وجهك بعيدا عن منطقتي العين والشفاه. انتظري 10 دقائق حتى يقوم الزيت والتين بإمداد البشرة بعناصرهما الغذائية ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.
قناع الخيار والفراولة لإنعاش البشرة
تعمل الفراولة على تفتيح لون بشرتك بينما يقوم الخيار بإنعاشها وتنعيمها. امزجي فى الخلاط ملعقة عسل مع أربع ثمرات من الفراولة وملعقة زبادي ونصف ثمرة خيار ثم ضعي المزيج على وجهك مع التدليك بلطف فى جميع أجزاء الوجه واتركيه لمدة 10 دقائق. وانتهي بإزالة القناع بقطعة قماش مبللة.
قناع زيت اللوز والأناناس للبشرة الجافة
هذا القناع سينعش بشرتك ويمنحها إشراقة رائعة وملمساً ناعماً خاصة إذا كانت تميل للجفاف. امزجي ملعقة لوز مع كوب ملئ بالأناناس المهروس فى الخلاط إلى ان تحصلي على عجينة مناسبة ثم وزعيها على بشرتك لمدة تترواح بين 8 - 10 دقائق وانتهي بشطفها بماء الورد.
قناع الفراولة والنشا لتضييق المسام
تتعدد كريمات تضييق المسام والمعروفة بالـ Toners حيث تساعد البشرة ذات المسام الواسعة على التخلص من الأتربة، وتكون الرؤوس السوداء. ويمكنك تحضير قناع منزلي لنفس الغرض من خلال مزج بياض بيضة وثمرة فراولة وملعقة نشا وقليل من ماء الورد. اخلطي هذه المكونات معا في الخلاط الكهربائي، ثم ضعيها على وجهك لدقائق ثم انتهي بشطف وجهك بعد ذلك بالماء الدافئ، أو يمكنك إزالة القناع عن طريق تقشيره بلطف.
قناع الزبادي والبرتقال للبشرة الباهتة
يساعد هذا القناع الغنى بفيتامين C فى تغذية البشرة وتنظيفها وكذلك إنارة وجهك واستعادة رونقه. اخلطي عصير ربع برتقالة مع ملعقة من الزبادي ثم ضعيها على الوجه باستخدام الأصابع. واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه. وستلاحظين الفرق.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

استردي نضاره بشرتك بالوصفات الطبيعية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

استردي نضاره بشرتك بالوصفات الطبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: