وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تجعلي زوجك لا يخفي شيئا عنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
02012015
مُساهمةكيف تجعلي زوجك لا يخفي شيئا عنك


هذا السؤال يراود مخيلة النساء دائما والأهم من ذلك من يتقن اخفاء الاسرار اكثر : الرجل ام المرأة ؟
"طبعا الرجل" يقول اول كتاب يكتبه رجلان ويكشفان فيه حقيقة ما يدور في عالم الرجال بعيدا عن عالم النساء ..عنوان الكتاب :" ما لا يريد الرجال ان تعرفه النساء" والكاتبان لم يذكرا اسميهما الحقيقيين ، ليس خوفا من النساء انما من الرجال لانهما فضحا الاسرار ..الكاتب الاول سمى نفسه " سميث" والثاني "دو" لكنهما ذكرا حقيقة مهمة وهي انهما يعملان في هوليوود مع اشهر ممثلي وممثلات السينما والتلفزيون اي يلمان بتفاصيل ما يخفيه الرجال عن النساء امام الشاشة وخلفها.
خمسة أعذار
" يقول الكاتبان سميث ودو ان لكل رجل حيله والاعيبه التي لا يريد لزوجته ان تعرفها وهو في ذلك يعتمد على عوامل كثيرة يصنفها الكاتبان في خمسة أعذار
1- لأنه أفضل :
يعتقد الرجال انهم افضل من النساء وان النساء لا يقدرن على الدفاع عن انفسهن ولا توفير سبل العيش اذا اقتضى الامر ذلك.
2- أذكى:
يعتقد الرجال ان الفرق بينهم وبين النساء يبدأ منذ لحظة الوضع وان الطفل الرضيع أقوى من الطفلة الرضيعة وأذكى واذا انشغلت الوالدة عن وضع زجاجة الحليب في فم الطفل يقدر على الامساك بها احسن من الطفلة.
3- صاحب البيت:
حتى اذا اشتركت الزوجة مع الزوج في شراء البيت او اذا ورثت الزوجة بيت اهلها او اذا اشترت هي البيت بمالها فأي رجل سيعترف بذلك ولا يؤكد انه صاحب البيت وسيده.
4- رغم حب الرجال للمال وعدم ثقتهم في ادارة النساء له يعترف الرجال في اعماقهم ان النساء اقدر على ادارة مال البيت لكنهم لا يعترفون بذلك امام النساء فهم الابرع والاقوى والاذكى.
5- لأنهن عدد زائد
لا ينكر الرجال ان النساء لا بد منهن : للزواج وللانجاب ولتربية الاطفال ولاعداد الطعام ولنظافة البيت لكن الرجال يعتقدون انهم لولا ذلك قادرون على العيش من دون نساء بل الحياة افضل بعيدا عنهن.
كذب وانكار
ويضيف سميث ودو ان تمويه الحقائق وانكارها ضرورة عند الرجال ويعلقان ان الرجال لا يكذبون على النساء لانهم يحبون الكذب او لأنهم لا يأبهون بما يفعلون انهم يكذبون فقط لان النساء لسن مثل الرجال ولا يقدرن على استيعاب ما يدور حولهن خاصة " تعقيدات" الحياة ايضا يعتقد الرجال انهم قادرون على انكار اي "تهمة" تلصقها بهم النساء من دون تقديم أدلة كافية ..وان حصل العكس على النساء تقديم ادلة كافية وطبعا الرجال يحددون قيمة وكفاية هذه الادلة.
الرجل مثل البصلة
وفي دراسة نشرتها مجلة "فاميلي سيركل" البريطانية أكد بعض علماء النفس على ان الرجل مثل البصلة تحتاج الى بعض الوقت لتقشير طبقاتها الخارجية حتى تصل الى اللب واذا قشرتها بسرعة تدمع عيناك ونصحت الدراسة الرجل انه من الافضل ان يعترف لزوجته بكل أسراره قبل ان يقترن بها لان الصراحة من اهم ركائز العلاقة الزوجية الناجحة ..وتقول ر. رينولدز ، باحثة بريطانية "صحيح ان لكل منا خاصيته لكن كشف الاسرار في وقت متأخر يعوق المسيرة الزوجية ويجعل الزوجة تشعر بان زوجها قد خدعها عن سابق تصور وتصميم فقط لأنه رجل ويحق له ان يحافظ على رغبته في الابقاء على جانب معين من حياته طي الكتمان.
خطوات عليك اتخاذها
هناك اسرار قد تبدو سخيفة لك ، لكنها مهمة جدا لشريكة حياتك ، لأن النساء عامة حساسات بطبعهن ويفضلن معرفة ادق التفاصيل عن الشريك الاخر كي لا يتأثرن سلبيا بما سيكتشفنه عنه لاحقا ، لذا من الافضل ان تصارحها بها من البداية وقبل الزواج:
1- التفاصيل الاساسية عن علاقاتك السابقة ، خاصة ان كانت لك زوجة اخرى او اولاد من زواج سابق تنوي احضارهم الى البيت بعد شهر العسل للعيش معكما على الاقل كي تتحضر نفسيا لذلك وتخطط لبرنامج حياتها المستقبلي معكم.
2- أدق التفاصيل عن نفسك وشكلك ماذا تحب وماذا تكره لتتأكد انها ستتزوجك لشخصك وليس لشكلك .
3- اذا كنت تعاني من مشكلات مادية ولا تستطيع تلبية احتياجاتها او طلبات حماتك التي لا تنتهي وقد تكون من الذين يحسبون للقرش الف حساب فتأكد ان البخل عند الرجل هو اكثر ما يغيظ المرأة ويتسبب في خراب البيوت فاتفق معها مسبقا حول هذه النقطة المهمة جدا وتوصلا الى حل يريح الطرفين.
4- قل لها كم تكسب من عملك لأن الزوجة تحب ان تعرف ما يدر زوجها من مال فهي تفضل ان تدير البيت ماديا.
5- صارحها بالأخطاء السابقة خاصة اذا تعلق الامر بسلوكك في فترة حرجة من حياتك فالافضل ان تعرف منك بدل ان تعرف من (ساعي خير ) اخر.
6-اذا كان في عائلتك شخص يشكو من مرض ما او اعاقة قد تؤثر في انجابكما للاولاد مستقبلا اخبرها.
7-قد تبدو هذه النقطة سخيفة لكن ..صارحها بادمانك على الجلوس امام التلفاز لساعات طويلة ونسيان كل من حولك او حبك لتدخين السجائر ليلا في غرفة النوم .

كيف تجعلي زوجك يبوح لكي بأسراره
الأسرار التي تجعل زوجك يشاطرك ما في نفسه
إقرئي التالي وكوني كلك آذانا صاغية.

السر الاول:
الرجل الحقيقي يخاف الرفض.. صحيح ذلك!
نعم إنها حقيقة. أغلب الرجال يشعرون أن المرأة تنتقدهم كثيرا ، لذا يخاف الرجل إذا كشف سره أو ما يجول في خاطره سوف تنتقده وتذله. عندما يكون في حالة البوح فهو يلتمس ويحتاج إلى الاعتراف والرجوع إليك. فإذا شعر بأنه سوف تحاسبينه أو ستتغير نظرتك له بعد الاعتراف، تأكدي أنه لن يتكلم وسيرفض البوح.
أن لا تحاكميه لا يعني أن توافقي على ما يقوله، هذا لا يعني أن ليس لديك اقتراحات أو أن تعرضي بعض النقاط عليه. البوح في نظره هو الشعور بقبوله على ما هو عليه، وليس ما تريدينه أن يكون، فكوني صبورة معه. إذا واجهت بوحه بسيل من الانتقادات مثل، هذا خطأ أو لا أوافق أو من أين جئت بهذه الفكرة المجنونة؟ أي رجل سيتكتم ولن يبوح أبدا، خوفا من أن يكون لا يرضيك.
امنحيه الفرصة ليشاطرك كلامه من غين نقد لاذع، و أشعريه بمدى أهمية ما يقول.



السر الثاني:
بوحي بأسرارك له..
يجب أن يكون هناك إفشاء أسرار متبادلة مابين الشريكين. كل واحد لديه مشاكل، الكثير من الرجال يعتقد أنه بإفشاء مكنونات صدره سوف تتركه زوجته، لذلك عليك إعطاؤه الثقة.
عندما يبدأ في سرد أسراره، استمعي جيدا لما يقوله، خذي خطوة للخلف واعرضي شيء ايجابي. عندما يبوح لك بأسرار شخصية، قولي له مثلا"حسنا، هذا ليس سيئا أنا قمت بالأسوأ" أو "أنا فعلا معجبة بما قمت به" ووضحي النقطة التي أعجبت به من السر. أشعريه أنك في صفه وانه ليس وحيدا في هذه التجربة.
الكثير من النساء يستمعن لأزواجهن ليكون ردهن كيف هو مخطئ. لذلك تأكدي من أن تكوني في صفه وليس ضده. فهذا ليس الوقت المناسب لتعليمه الصواب ولكنه الوقت المناسب لتكوني صديقته. عندما تتكون صداقة بين شخصين فإنهما يتبادلان الخبرات ويرتاحان لبعضهما، وبالتالي تتكون العلاقة ما بين الشخصين. وبذلك يشعران أنهما يسكنان على نفس الكوكب.
من المدهش أن الكثير من الرجال يشعرون بالرعب من الوحدة. ويعتقدون أنه من الجبن وعدم الرجولة بالاعتراف. لذلك كوني ايجابية معه حتى تكسبيه ويرتاح لك ولا يجد مشكلة أو حرج في إفشاء السر.


السر الثالث:
دعيه يرجع للماضي..
عندما يخاف الرجل من أن كلامه في الأخير سيشوه وسيسيء فهمه، فلن يبوح أبدا بكلامه.الطريقة الوحيدة للبوح أن تشعريه أنه مهما كان ماضيه ومهما قال فأنت راضية.
جميع العلاقات تكون متفاوتة، لا توجد علاقة جيدة دائما أو سيئة دائما.
المطلوب هنا منع أو تغيير حالة الخوف من البوح ومساعدته على التكلم، جربي: أن تأخذي على عاتقك مسؤولية الوضع الذي أنتم عليه، أنظري ماذا سيحدث. وهذا لا يعني أن تلومي نفسك.
ركزي على جميع الأشياء الحسنة التي فيه وليست السلبية. إذا احتجت المزيد من الوقت، اخرجي مفكرتك واكتبي قائمة بالأشياء التي ساعدت على الرقي بعلاقتكما معا ودوني كيف تغيرت علاقتكم، فالعلاقة الحقيقية تتطلب منك تقبل البقاء في الحاضر مهما كان الماضي مؤلما.


السر الرابع:
كوني مطمئنة وثابتة وقوية.... واستمعي..
هل من المستحيل الحصول على علاقة مخلصة. الكل يدعي الإخلاص ولكن الحقيقة أن القلة من الناس كذلك. الكثير من الرجال يشعرون أن المرأة تريد وتحتاج أن يكذب عليها لأنها لا تستطيع تقبل الحقيقة بإخلاص. في الواقع أن الكثير من النساء تستخدم عواطفها للتحكم بالرجل وبعلاقتها به.
هي تصر على الحصول على عدة إجابات من الرجل وتشعر بالإساءة إذا لم تحصل عليه، وبالتالي تتفاجأ إذا امتنع عن البوح والإفشاء.
لسوء الحظ أن الكثير من النساء لديها مخيلة كبيرة في شكل شعور الرجل وتفكيره، فهذه النوعية من المخيلة تجعل الحقيقة والواقع مؤلمين. فكلا الطرفين مذنبين في ما يحدث، الرجل والمرأة ولكن كونك مستمعة جيدة لما سيقول، فهذه هي البداية الحقيقية لعلاقة مدروسة جيدا. وبذلك يمنح الرجل إحساسا وشعورا قويا أن لديه شريك صلب وسيكون معه في المسرات والأحزان.
للتخلص من هذه المخيلة الغير واقعية، أسالي نفسك 3 أسئلة:
كم من الحقائق ستتحملين؟.
ما هي الكمية من الحقائق تريدينها؟.
هل تريدين من زوجك أن يكون من صنع خيالك أو ستدعينه يكون على حقيقته؟.
فأنت لن يكون بإمكانك تحمل كل الوقائع مرة واحدة ولكن بإمكانك بناء طرق للتحمل وعليك السير في هذا الاتجاه.
يكفيك انعزالا... فجمعينا يعتقد أن الخيال يجعلنا يشعر بالسعادة لكن في الحقيقة كلما واجهنا الواقع والحقيقة كلما أصبحنا أقوى وأصلب.
فالمقدرة على قبول الإخلاص من الآخرين ينمو ويزيد عندما ندرك أن الحقائق لا تأتي من تصديق الآخرين ولكن عندما نكون صادقين مع أنفسنا أولا




السر الخامس:
كوني صادقة مع نفسك.... كوني مطلعة.
إنه سؤال قديم.. كيف نكون صادقين مع غيرنا إذا لم نكن صادقين مع أنفسنا؟. الطريقة الأمثل لجعل الرجل يتكلم هو أن تكوني صريحة، كوني طبيعية واقعية وناضجة ومتكافئة ما بين القبول والدفء. فالإنسان لا يتحكم بحياته عندما يكون ما بداخله منقسم وغير متكافئ.
لذلك اعلمي أنه من الضروري قبول الخطوات الخمسة المذكورة في الأعلى، ليس فقط للرجل ولكن لأنفسنا أيضا. مثال على ذلك: هل توافقين على محاكمة نفسك؟. هل تنسين الظلم الذي أوقعتيه على غيرك في الماضي أو تجدين سببا مقنعا لأخطائك؟. عندما تعالجين نفسك بهذه الطريقة سيكون بإمكانك معالجة الأمر بنفس الطريقة مع شريكك.

إذا أردت خلق علاقة ذو فعالية مع شريكك، تذكري جيدا الطريقة التي عالجتي فيها نفسك والطريقة التي عالجتي فيها غيرك في الماضي. إذا كان أسلوبك مؤلم وجارح فإليك الفرصة لاتخاذ قرار لكي لا تجعلي حياتك يتخذ مسار الماضي، استديري! اتخذي قرارك بأن تكوني مقبولة ولطيفة مع نفسك وشريكك، فعندما تمنحين غيرك الاحترام الغير مشروط فأنت تقدمينها لنفسك مسبقا. وأنت بذلك تسلكين الطريق الأفضل والمقنع وسيكون المردود عليك رائعا. عالجي المشكلة مع شريكك بكل ود وتقدير واحترام، فبذلك ستزرعين إحساسا ذي قيمة وجدير بالإحرام وسيبادلك زوجك العواطف والتقدير ولن تشعري بالانكسار. إذا كوني صادقة مع نفسك، حتى يشعر زوجك بالطمأنينة والراحة بوجودك ويبث مشاعره ومشاكله لك
علمى زوجك يحكى لك كل مايحدث له خارج المنزل

اثناء تواجد شريك الحياه بالمنزل فنكون مطمئنات ولكن تحدث اشياء كثيره خارج المنزل ويدخل الزوج البيتج البيت اما مبتهج واما غاضب واما حزين واما 0000000000000000000000000
وتاخذ الزوجه فى البحث عن سبب واحيانا تتهم نفسها بانها قد تكون سبب مزاجه المتغير سواء للاحسن او للاوحش
ولكن اذا تعلمت الزوجه كيف تجعل زوجها يبوح لها بكل ماحدث له خارج البيت وحتى فى محادثلت تليفوناته مع اصدقاءه ماذا قالوا وماذا اتفقوا ستكون ملمه بحياه زوجها كلها
ولكن كيفمن اول دقيقه يفتح عينه ابتسمى فى وجهه وادعى له بيوم مريح فى عمله
وحضرى له الافطار وتعودى على الفطور معه ولو بحاجه بسيطه حتى تشاركيه
واختارى معه ملبسه الذى سيخرج به
ومن هذه النقاط سيعتاد على انك تشاركيه من اول اليوم

وصليه لباب المنزل وهو يخرج لعمله بابتسامه واذا كنتى تعملى وتخرجى معه كل صباح لتذهبى لعملك
ودعيه بقبله وابدئى انتى ولا تدعيه يفكر من يبدأ
واثناء تواجده فى عمله اطمئنى عليه بتليفون صغير وتحدثى محادثه قصيره قصيره حتى لاتشغليه عن عمله
واذا تأخر عن موعد حضوره عن الغداء رنى عليه بالتليفون فاذا اجاب ورد بينى له مدى قلقك عليه وانك تنتظرينه على الغذاء ولاتشغليه بطلبات البيت الا فى حاجه ضروريه ضروريه يشتريها لك وهو قادم اليك واما اذا لم يرد عليك ويتلقى مكالمتك الهاتفيه فتوقعى انه اما مشغول بشىء ولا يريد الحاحك او انه فى الطريق للمنزل
وعندما يأتى للمنزل اعلمى جيدا انه يجب عليكى الا تشغليه من اول دخوله واحترمى هذه الفتره بالذات التى كثيرا تصر بعض الزوجات على مهاجمه الزوج بالاسئله وومعاقاته اثناء خلعه لملابسه
ففى هذه الفتره تقولى له وحشتنى وحمدا لله على سلامتك
وحاولى تساعديه على خلع ملابسه وترتيبها وانت مغلقه الفم
ولاحظى تعبيرات وجهه هل متعب ام مهموم ام حزين ام يريد اخذ حمام مثلا قبل الغداء فتعديه له
ام انه جائع فتحضرى له الاكل وتاكلى معه
واذا كان فيه اطفال فتعلمى ان هذه الفتره لايحب الرجل ان يلعب معهم ويريد الاكل والراحه فعلميهم ان لايرهقوه بالاسئله او ماشابه
اثنا الغذاء لاتتكلمى عن اى مشاكل حدثت فى الاسره او تبلغيه عن اى اخبار سيئه
حاولى ان تكونى مستمعه مستمعه مستمعه
وبعد الغداء احترمى خصوصيته فى الراحه فهو مرهق ومتعب ووفرى له الهدوء اذا دخل للنوم
اما اذا كان ممن يتابعون التليفزيون حاولى تبحثى معه عن حكايات مبهجه افلام يحبها مسرحيه مثلا
واذا كان ممن يتناولون فنجان شاى ممكن هنا تحاولى بكلمه ولا تكرريها وهى
مالك حبيبى شيفاك مهموم
او
مالك حبيبى فيه شىء مكدرك
او
مالك كده شكلك مبسوط الله على ابتسامتك فرحنى معاك
ومن هنا بيكون اول الحديث اذا تكلم لا ولا ولا ولا ولا ولا تقاطعيه حتى ينتهى
وابدئى انتى الاجابه بحنيه او ابداء الرأى بعطف او لو كان فيه مشكله اخلصى فى انك تحليها معاه ولو وجدك مره حلتيها معاه ستزداد ثقته فيكى ولو وجدك كتومه اسراره سيطمئن لك ولو وجد منك عدم سخريه من موضوعه واتفاه موقفه مثلا بهزه من رأسك او تشويح بيدك اوتصرخى فى وجهه من الانفعال فاعرفى انك اصبحتى صديقه زوجك المقربه المتطلعه على كل كبيره وصغيره
واذا كان فيه مشكل فى حياته كونى صدره الحنون الذى يلجأ اليه ولا تهملى بأن تتتبعى الموضوع بالسؤال والاهتمام حتى تنحل المشكله
وستجدينه بعد ذلك يحكى لك كل شىء حتى لو كان فيه زميله فى العمل لمحت له بشىء مثلا من مغازله او ماشابه عامليه بأنك واحد صاحبه وقولى له معها حق لانك تتحب ولا توقعى اللوم عليه وتتبعى الامر من بعيد ولا تحسسيه بأك لا تثقى فيه ولا تفكريه بما حدث والا امتنع عن ان يخبرك بشىء من هذا القبيل
واكيد اكيد
اكيد الرجال انواع ولكن كل الرجال سواء مع امهاتهم لايكتمون همومهم لسبب واحد انها مصدر الحنان المتدفق لهم ولذلك يجب على المرأه ان تتعلم من هذه الصفه كثيرا فمثلا لماذا يذهب الازواج للامهات وللاصحاب عندما يكونوا مثقلون بالفكر والهموم
اقول لك
لان الام تبتسم للابن مهما كانت اخطائه وتحضنه الحضن الدافىء بدون اى غرض فهى لاتريد مقابل وتمسح على رأسه وتعطيه الامان فيخرج الرجل كما لو كان اصبح طفل ليس عنده فى رأسه مشاكل
ولكن لماذا يذهب الرجل الى الاصدقاء
أقول لك
لان الاصدقاء يفهمون طبع بعضهم وقعدتهم مع بعض ممكن تنسيهم مايحملون من هموم وممكن يساعدوا بعض فى الرأى ويجدوا حلول وممكن يحتفظوا بأسرار بعض وممكن يشاهدوا فيلم او يذهبوا للسينما مع بعض أو يخرجوا للنادى فى الهواء الطلق وده يساعدهم أكثر على الراحه مع بعض
فنصيحتى لك ان لاتسبارك الله فيك وتقولى انا تعودت لان اكيد من عدم محاولتك هو كمان تعود
وفيه مثل مصرى يقول
ابنك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه
ولذلك انصحك ان تأخذى من الكوكتيل السحرى وان تمزجى من صفات الام وصفات الاصدقاء
لاننا فى زمن يااختى قدتكون الام صالحه وتقنع ابنها بشىء صالح لكنه قد يكون غير مرضى بالنسبه للزوجه
وقد يكون ايضا أصدقاء الزوج صالحين ولكن بالتأكيد ليس كلهم صالحين
والحكايه
الحكايه طبعا عايزه صبر وتمرين حتى يأتى اليوم هو من نفسه يحكى من غير ماتسألى
واذا كان كتوم شويه انتى بدهاء المرأه ممكن تخليه لايخفى عليكى شىء
مثلا لما تتصلى به من تليفون الصباح عند الاطمئنان كما قلنا من قبل ممكن بعده لما يرجع البيت وفى القعده الظريفه اللى قلنا عليها ممكن تتلككى وتقولى انا سمعت دوشه وانا بأكلمك فى الشغل الصبح فى التليفون كان فيه حاجه واتركيه يسرد لك
ولو فيه حد من زملائه بالعمل مثلا مريض وراح زاره واصلى معاه السوءال عنه وعن اسرته واتركيه يسرد
ولو كان له صديق من اصدقاءه مثلا وكان متزوج ليه ماتتقربى من زوجه صديقه وفى جو عائلى ظريف تزوروا بعض
ومن خلال هذه الزيارات الازواج ممكن يتكلموا عن حاجات كتير ويفضفضواوممكن يفتحوا مواضيع عن مشاكل حد فيهم وعدت
بس انتى بعد الزياره تقولى له بحنيه ليه تشيل لوحدك المشاكل انا اعتب عليك انك ماتعرفنى كمان علشان تحسسنى انك بتقدرنى وتقدر رأسى الصغير انه يساعدك لو بتحبنى بأحلفك بالله ماتخبى عنى حمل ثقيل مره تانيه وتتحمله لواحدك
وهكذا ومثل ذلك مره على مره حيعرف ان قلبك عليه وعلى البيت


اذا كان فيه بعاد بين الازواج شوى لفتره صغيره ممكن ولكن اذا طال فهذا شىء غير محبب لانه بيصبح لكل فرد همومه والامه وعالمه يعنى بيكون فيه حياتين مختلفتين تحت سقف واحد
ابدأى انت وقربى وعندما يدخل علينا مناسبات وهناك قادم اعياد على الابواب اعدى له فى هذه الايام مفاجأت من لبس ومظهر حلو وجو رومانسى ورجعيه لحضنك تانى وابدئى من الصفر كانكم فى ايام الخطوبه واخرجى معه وتكلموا فى مواضيع مختلفه مش شرط تكون عن هموم البيت او العمل لكن افتحى معه المواضيع واتعلمى تصغى لاحاديثه وتعطى لها الاهتمام حتى اذا قال مثلا انا عملت شىء جيد امدحيه وادعى له واذا قال اخفقت فى شىء قولى له الواحد لازم يصبر فى المحن وشدى من ازره وهكذا
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تجعلي زوجك لا يخفي شيئا عنك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تجعلي زوجك لا يخفي شيئا عنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: